-أخبار الشرق الاوسط

حوار خاص مع المرشح لرئاسة نادي الهلال السوداني دكتور صابر شريف الخندقاوي

كتبت نهله نويره

ظهر مؤخرا على الساحة الرياضية السودانية رجل الأعمال الدكتور صابر الخندقاوي، حيث أعلن ترشحه لرئاسة نادي الهلال أحد أبرز الأندية في البلاد.السودان
قال دكتور صابر شريف الخندقاوي نعم ترشحت من أجل نيل شرف رئاسة نادي الهلال وهذا فخر وشرف كبير لي ولأي شخص آخر.
الا تعتقد ان رئاسة نادي كبير مثل الهلال تحتاج لشخصية مارست العمل الرياضي وتكتسب خبرة طويلة في المجال ..؟
من يترشح لمثل هذي المناصب يجب أن يكون لدية شخصية وخبرة إدارية وفنية والأهم ان يكون مخلص ومحب لنادي، وانا شخصيا من عام 2014 قريب من إدارات أندية كثيرة سوى بالسودان او خارجها بالإضافة إلى رئاستي الفخرية لنادي الإمتداد وللفريق الخاص بي في قطر، وفي الحقيقة إدارة النادي مثل إدارة شركة وعليها يجب أن يكون لديك فكر كروي ورياضي
ماهي الخلفية التاريخية للدكتور صابر وعلاقته بالهلال؟
طبعا انا اعشق الهلال منذ الطفولة وكان والدي وعمي حسن علي قطب الهلال الكبير ياخذوني معهم للتمارين الفريق وشاهدت في ذلك الوقت الكثير من النجوم ومنهم الطيب عبدالله وعبدالمجيد منصور وصلاح إدريس.
هل هناك تحديات او معوقات تواجهك لترشيح لمنصب رئيس الهلال ؟
لا توجد معوقات او أي مشاكل تذكر فقط العائق الوحيد هي جائحة كورونا ونحن جاهزين لخوض الانتخابات

كيف تنظر للوضع الاداري الان في الهلال..؟
الوضع الإداري حاليا في لجنة التطبيع وضع مزري والدليل على ذلك خسرنا أمام المريخ ونحن لم نتعرض للخسارة على استاد الهلال منذ عشرين عام، الهلال حاليا يمر في فشل إداري كبير حيث تجد مشاكلهم كثيرة ومتفرغين في امورهم الشخصية.
دعنا نتوقف على خبرتك في العمل الإداري..؟ كما ذكرت لك سابقا عن خبراتي الطويلة في العمل الإداري، أمتلك خبرة 36 عام عمل إداري بحت وحاليا انا أدير خمس شركات، بالإضافة إلى الخلفية الرياضية من عام 2014 وتعلمت الكثير من إدارات الأندية.
هل هنالك رؤية او خارطة طريق من أجل المساهمة في النهوض بالهلال كرويا؟ طبعا لدينا خارطة طريق وترتيبات معينة ونحن نخطط لنيل البطولة الأفريقية ومثل هذي الأهداف لازم أن يكون لدينا خارطة طريق واضحة وسيتم الإعلان عنها قبل الانتخابات.
هل تعتقد أنك قادر على تحقيق الآمال الهلالية؟
نعم نحن قادرون ومتفاءلون جدا بالخطط والترتيبات الإدارية والفنية، وهدفنا إسعاد جمهور الهلال بنيل البطولة الأفريقية او الكونفدرالية لكن هدفنا وطموحنا الأكبر هو دوري الأبطال والوصول إلى مونديال الأندية.
ماهي رؤيتك للاستثمار بنادى الهلال؟
رؤية الاستثمار في الهلال سوف تكون مكونة من عدة بنود رئيسية، ومنها الشركة الراعية التي توفر الملابس والمعسكرات وعضوية الكترونية نشرك فيها المغتربين في السودان كاملا وليس الخرطوم فقط، بالإضافة إلى ملف بنك الهلال والاكاديمية والتعاون بين أكاديمية اسابير في قطر واكاديمية الهلال في امدرمان.
أنت الآن تتواجد في قطر حيث تتولى مهام أعمالك التجارية ..
كيف ستوفق بين كل المهام ومسؤوليات قيادة النادي الموجود في السودان ؟
طبيعي جدا وانا حاليا خارج الدوحة من قبل شهر رمضان، وطالما العمل يوجد فيه نظام لا أعتقد أن يكون وجودي مهم.
وختم الدكتور صابر حديثه حظ سعيد لجماهير الهلال المره القادمه ولن نتأثر بالخسارة الأخيرة والفرحة ستكون قريبة والقادم أجمل بإذن الله وديما مع الهلال وجماهير الهلال. FB IMG 1622360787816

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock