حوادث

القاء أربعيني “طوبة” في كابينة جرار قطار متجه إلى محطة

القطار المتجه الى محطة كفر الشيخ

 .القاء أربعيني “طوبة” في كابينة جرار قطار متجه إلى محطة
كفر الشيخ-سهيله عبداللطيف
فرض عبدالله حمروش، وكيل نيابة بيلا في كفر الشيخ، حبس شخص 4أيام لتسببه فى تعطل قطار بكفر الشيخ بناحية مركز بيلا بعد إلقائه “طوبة” في كابينة جرار القطار، وتشكيل لجنة فنية من هيئة السكة الحديد لتحديد تلفيات ما حدث بالقطار.

 

inbound540799217370754036

 

كانت نيابة بيلا في كفر الشيخ أجرت تحقيقاتها حول واقعة توقف قطار في نطاق مركز بيلا إثر القاء أربعيني “طوبة” في كابينة جرار قطار متجه إلى محطة كفر الشيخ ما أدى إلى تهشيم زجاج كابينة القيادة، وذلك تحت إشراف اللواء سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، والمستشار أحمد حمزة، مدير نيابة بيلا.
تبدأ التفاصيل عندما رصدت الجهات الأمنية بشرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، توقف القطار يعمل على خط شربين بمحافظة الدقهلية – طنطا بمحافظة الغربية، بعد إقلاعه من محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة كفر الشيخ، بعد أن ألقى أحد الأشخاص حجرًا في اتجاه نافذة الجرار.
كشف الفحص عن تهشيم “الطوبة” لزجاج الكابينة الخاصة بالقيادة في جرار القطار ما أدى إلى اختراقها الزجاج فأصيب سائق القطار بإصابات طفيفة اضطرته إلى توقفه فيما تبين استئناف رحلة القطار مباشرة دون حدوث عملية تعطل لحركة القطارات العامة على خط “شربين / طنطا” في نطاق محطات كفر الشيخ
حُرر بذلك المحضر رقم 522 لسنة 2023 جنح قسم شرطة بيلا فيما باشرت النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة وأصدرت قرارها السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock