عاجل

” معرض اللشركات اليمنية ” يواصل فعالياته لليوم الثاني بالعاصمة المصرية القاهرة

كتب – علاء حمدي

تواصلت اليوم بالقاهرة ، ولليوم الثاني على التوالي ، فعاليات المعرض التعريفي الاول للشركات والمؤسسات اليمنية لأبناء الجالية في المجالات الصناعية والتجارية والعقارية ، والذي ينظمه مجلس الاعمال اليمني في مصر على مدى ثلاثة أيام برعاية السفير الدكتور محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية في مصر.

واوضح الاخ محمد علي العيسائي نائب رئيس المجلس في تصريح صحفي ان فعاليات اليوم الثاني شهدت اقبالا وتوافدا كبيرا على للمعرض فيما واصل اصحاب و ممثلي الشركات والمؤسسات اعمالهم في أطلاع الجمهور على انشطة شركاتهم التجارية والصناعية والعقارية والاستثمارية المختلفة .

وبين ان المعرض شهد اليوم زيارة العديد من الشخصيات ورجال الاعمال والاعلاميين وللمواطنين المهتمين بمتابعة الاستثمارات اليمنية مما جرت لقاءات متعددة على هامش المعرض بين مسؤلي هذه الشركات وعملاء لهم من يمنيين ومصريين تطرقت كلها خلق مجالات للشراكة والتعامل .

لافتا الى جهود عدد من اعضاء المجلس من خلال تواجدهم في فعاليات المعرض ومتابعتهم الحثيثة، وهم الدكتور انور الصباري والدكتور لطف الججي ، إضافة الى المدير التنفيذي للمجلس المستشار وليد ياسين .

وبين للعيسائي ان المعرض شهد لليوم زيارة من قبل المستشار محمد العبادي الملحق الثقافي بسفارتنا حيث استقبله رئيس مجلس الاعمال محمد المجاهد ومعه عدد من اعضاء المجلس .

وطاف العبادي بأجنحة المعرض واستمع الى شرح من المجاهد الذي اوضح ان عدد الشركات والمؤسسات المشاركة بلغ ٤١ شركة ومؤسسة يمنية في مجالات صناعة الملابس الجاهزة والاغذية وتجارة المواد الغذائية والورقية والرخام وتوكيلات لمنتجات شركات عالمية في مصر إضافة إلى الاستثمارات في مجالات التطوير والتسويق العقاري وخصوصا على مستوى العاصمة الادارية وعدد أخر من المجالات الاستثمارية.

من جانبه عبر المستشار العبادي عن سعادته بزيارة هذا المعرض والإلتقاء برجال الاعمال والمستثمرين وممثلي الشركات الكبيرة .

وقال العبادي : إن هذا المعرض رغم انه ينظم لاول مرة إلا أنه كشف عن حجم الاستثمارات اليمنية وتدفق راس المال الوطني المهاجر الى ارض الكتانة حيث وجد الاهتمام والتسهيلات ، وعبر عن جهد طيب يقوم به المجلس.

وأشاد بجهود مجلس الاعمال وتكاتف اعضاءه بالصورة التي اخرجت للوجود مثل هذا المعرض ، منوها بالدور المساند من قبل السفير مارم والذي ذللك الصعاب وقدم التسهيلات للتعان مع المجلس ورجال الاعمال والمستثمرين اليمنيين .

الى ذلك شهد المعرض زيارة خاصة من قبل مدير المركز الثقافي الصسني بالقاهرة حيث طاف اقسام المعرض وإطلع على جانبا من الاستثمارت اليمنية في مصر .

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock