محافظات

مسئول بدرجة إنسان” مدير الادارة الصحية بدمنهور ينظف وحدة الابعاديه ويزيل الحشائش

كتب // أحمد حلمى عثمان

من السهل أن تتقلد المناصب حتى تصل إلى أعلى المناصب، ولكن من الصعب أن تكون قائد وإنسان تستطيع تحمل المسئولية كاملة دون الاعتماد على المخاطبات وتنتظر تدخل الجهات المعنية، إدارة الأزمات يتطلب لها رجال حقيقيون يستطيعون العبور بهذا الوطن إلى بر الأمان فى وقت الصعاب، وذلك بالاعتماد على النفس وبأقل الإمكانيات المتاحة .

هكذا فعل الدكتور أحمد هواش مدير الإدارة الصحية بدمنهور ، حيث قام بتنظيف غرف الوحدة الصحية بالابعادية، بالإضافة إلى إزالة الحشائش من الفناء بتعاون مع بعض العاملين بقسم التفتيش المالي والإداري والمتابعة الادارة، وجميع العاملين بوحدة الابعاديه.

وقدم الدكتور أحمد هواش مدير الإدارة الصحية بدمنهور، الشكر والتقدير لقسم التفتيش المالي والإداري والمتابعة بالإدارة، وجميع العاملين بوحدة الابعاديه، على الجهد المبذول لإخلاء المكان والعمل في أيام العطلة الرسمية وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأكد #الدكتور_أحمد_هواش مدير الادارة الصحية بدمنهور إن هذا الموقف يأتي في إطار التعاون المثمر بين جميع العاملين بالإدارة الصحية بدمنهور لتوفير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وأوضح الدكتور أحمد هواش مدير، أن يأتي ذلك في إطار الإستعدادات المكثفة من وزارة الصحة والإسكان لتنفيذ مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة “حياة كريمة”، لإخلاء الوحدات الصحية بالقري لدمجها في خطة التطوير لتحسين كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاع الطبي. FB IMG 1628324181854

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock