فن

فيلم وقفة رجالة يحصد 411 الف إيرادات من شباك التذاكر ليلة السبت

كتبت / مارينا منير
الشرقيه

بلغت إيرادات فيلم “وقفة رجالة” 411.792 ألف جنيه ليلة السبت الماضي في شباك التذاكر لموسم إجازة منتصف العام ، بعد 4 أسابيع من صدوره.
تم عرض الفيلم في دور السينما في 14 يناير ، وتمكن من تحقيق أعلى الإيرادات اليومية منذ ذلك الحين. أطلقها. خاصة وأن أحداثها تجري في إطار كوميدي مثير للاهتمام.
وقفة الرجال بطولة ماجد الكدواني ، سيد رجب ، بيومي فؤاد ، شريف دسوقي ، محمد سلام ، أمينة خليل ، الذي يشارك في ظهور خاص ، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ، سوسن بدر ، وصفاء الطوخي ، إيمان. سيد ، والعمل من إنتاج سينرجي فيلمز ، المصرية العالمية للأفلام ، نيو سينشري ماجيك بينز.
وتجرى أحداث فيلم “وقفة رجالة” في إطار خفيف ، منذ حوالي 4 أصدقاء. يتقابلون بعد أن يمر عمرهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته ، ويقررون السفر إلى مدينة ساحلية لمواجهة مشاكلهم ، حيث يعاني كل منهم من مشكلة معينة ، وخلال هذه الرحلة يتواجدون. يكتشفون أن العالم قد تغير كان شبابهم.
تحدثوا أبطال فيلم “وقفة رجالة” ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب وأبو وكذلك المخرج أحمد الجندي ضيوفاً على النجم أمير كرارة في الحلقة الثانية من الموسم الرابع “. سهرانين “يومي السبت والأحد على شبكة ON وتحدثوا عن تجربة الفيلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock