حوادثطب وعلوم

” العطار ” تكشف أسباب الأنحراف الجنسى فى المنزل

” العطار ” تكشف أسباب الأنحراف الجنسى فى المنز

متابعة – علاء حمدي

كشفت دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان أسباب الأنحراف الجنسى فى المنزل حيث قالت :
رسالة من أم تقول أن أبنتها منذ صغرها وهى جريئة وتحادث الأولاد وتهرب من المدرسة حتى إذا أتمت عامها السادس عشر هربت من المنزل وتزوجت بدون موافقة الاب !؟
رسالة أخرى من أم تقول أن أبنها يتحرش بكل البنات من حولة منذ صغرة وحتى الأن هو مدمن مواقع أباحية وهو لم يتعدى الثانية عشر من عمرة !؟ ورسائل كثيرة حول حالة من الهياج الجنسى لكل سكان المنزل من الصغير وحتى الكبير !؟ والكثير من الخيانات للأزواج !؟ والنشاط الجنسى الزائد عن الحد !؟ هناك سببين لهذا الهياج الجنسى .
السبب الأول فى عناصر الجسم وظهور عنصر يؤدى الى هذا النشاط وقد يذهب بالشخص لمصير الزواج أو فعل المحرمات .. السبب الثانى هو طااقة المنزل المحفزة لهذا النشاط الزائد نوضحها فى الأسباب التالية :
1- موقع الحمام فى المنزل هو المسئول الأول عن الطاقة الجنسية فى الجسم لو كان باب الحمام الرئيسى يفتح على صالة الجلوس فيعنى أن هناك نشاط جنسى لسكان البيت مرتبط بفضائح.
2- أذا كان باب الحمام مواجه لباب الشقة يعنى خروج الطاقة الجنسية لسكان البيت على الناس الغرباء وعرض الجسم العارى على الناس.
3- باب غرفة النوم أمام باب الشقة الرئيسى يعنى خيانات وفضائح بين الأزواج .. كذلك وجود باب غرفة النوم أخر طرقة طويلة يؤدى لنفس النتيجة مع وجود مرض لأحد الزوجين .
4- وجود الحمام عنصر الماء فى مكان الشمال الغربى عنصر المعدن يضعف الرجل فى البيت ويؤدى الى خيانات متعددة بين الأزواج .. كذلك حمام السباحة يؤدى لوجود شخص ثالث فى حياة الأسرة وعلاقات محرمة .
5- وجود شباكين فى غرفة النوم أو بابين أو ضلفتى باب أو حوضين لغسيل الوجه فى الحمام يؤدى الى الخيانات ووجود شخص أخر فى حياة الزوج والزوجة .. ( راجع مقالى السابق أسباب الخيانة الزوجية)
هذا الخلل فى طاقة المنزل يؤدى الى أعراض النشاط الجنسى وحالة من التوتر فى فعل المحرمات والخيانات .. والتغلب عليها بتغيير موقع الحمام وباب الحمام وغرفة النوم .. أو غلق أحد الأبواب بأستمرار وعدم أستخدامة لو هناك حمام أخر أو مدخل أخر للمنزل .
النشاط الجنسى بين الأزواج طاقة أيجابية فى المكان وتؤدى الى الخير والسعادة والرزق والحياة وتناغم الكون فى النور .. أما النشاط الجنسى المحرم على العكس يؤدى للظلام والشر وطاقات سلبية فى المكان من الصعب تغييره وتؤدى للعنات كثيرة تحيط بالشخص والمكان .
أما حالة البرود الجنسى فلها علاج أخر فى طاقة المكان وعناصر جسم الأنسان ومحفزات للجسم والمكان يتم الحديث عنها لاحقآ .. راجع منزلك لتعرف أسباب الخيانات والنشاط الجنسى الزائد للأسرة وأوقف المحفزات للنشاط المحرم وتعرية الجسم والسلوك المنحرف حتى تبعد عنك شر اللعنات .. ويتوب الله عليك ويزيدك من بركاته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock