-أخبار الشرق الاوسط

الإمارات العربية المتحدة تشهد لقاء قامات صاحبة الجلالة في أمسية الوفاء

الإمارات العربية المتحدة تشهد لقاء قامات صاحبة الجلالة في أمسية الوفاء

الإمارات العربية المتحدة تشهد لقاء قامات صاحبة الجلالة في أمسية الوفاء
متابعة – علاء حمدي 
شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة لقاء قامات صاحبة الجلالة في أمسية الوفاء حيث جمع الإعلامي والمؤرخ الرياضي محمد الجوكر (بوسلطان) في داره العامرة في دبي نخبة من الزملاء قدامى رجال الصحافة الرياضية العاملين في مختلف المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اللذين لبوا دعوته الكريمة مودعين عام 2023 بأجمل الذكريات، واستقبلوا عام 2024 بالأمنيات الجميلة.
inbound7179341448934338195
واحتفل الزميل محمد الجوكر بأحد الزملاء المتميزين اللذين برزوا في بلاط (صاحبة الحلالة) الزميل العوضي العوضي الذي تم تكريمه ضمن من أمضوا أكثر من ربع قرن في صحيفة البيان.
وتحول اللقاء الذي تم في ليلة شتوية باردة إلى جلسة دافئة بمشاعر صادقة استدعى فيها الحضور شريط الذكريات والمواقف التي صاحبت رحلة العمل الطویلة لمهنة المتاعب بين مهام الملاعب والمكاتب. وقص الحضور قالب الحلوى الذي أُعد للنمر.
وقال الزميل محمد الجوكر :” الاحتفال بالزميل العوضي هو احتفال بروح الزمالة والفريق الواحد التي تميز أسرة الإعلام الرياضي الإماراتي”، مشيدا بعطائه لأكثر من ربع قرن، ومتمنيا التوفيق له والزملاء الحضور.
وأعرب الزميل العوضي النمر عن شكره وامتنانه لصاحب المبادرات الخلاقة وسفير الإعلام الرياضي الإماراتي والخليجي والعربي محمد الجوكر (بوسلطان) على الحفل البهيج مؤكدا أنه ازدان بالحضور الرفيع من الزملاء الأعزاء أعضاء أسرة الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربيةالمتحدة.
وقضى ضيوف دار ( أبوسلطان) العامرة وقتا طيبا حرصوا خلاله على زيارة مكتبته الرياضية التي تضم مجموعة من الصور النادرة والشهادات والدروع والكؤوس والأوسمة الرفيعة وإصدارات الجوكر البالغة 20 كتابا توثيقا في مختلف المجالات.
وفي ختام (أمسية الوفاء) أهدى صاحب الدعوة المحتفى به النمر كتاب (مصر والإمارات سيرة حب) ممهوراََ بتوقيعه والحضور،والتقطت الصور التذكارية بالمناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock