محافظات

نتيجة لعدم اقامة مطبات بتقاطع طريق العراقي-أبوحماد… وفاة سيدة واصابة آخرين إثر اصطدام سيارة نصف نقل بميكروباص

كتب -محمود الوروارى

لقيت سيدة مصرعها واصابة اثنين أخرين إثر اصطدام سيارة نصف نقل بميكروباص بتقاطع طريق قرية العراقي الرئيسي مع شارع عمرو بن العاص بأبوحماد. هذا وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف،مدير المباحث الجنائية، يفيد بأصطدام ميكروباص مع سياره نصف نقل،بتقاطع طريق قرية العراقي الرئيسي مع شارع عمرو بن العاص بأبوحماد،ما أسفر عن مصرع ظريفه رمضان محمد مراد 60 عاما من قرية العراقى،وإصابة فتحية أحمد أحمد ابراهيم 59 عاما،زغلول على محمد 62عاما بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة الزقازيق لتلقى العلاج،كما أصيب عدد من ركاب الميكروباص باصابات بكدمات وتم نقلهم لمستشفي أبوحماد العام .

هذا وقد انتقل مركز شرطة أبوحماد لمكان الحادث لمعاينته وتحرر المحضر رقم 11055 / 2021 جنح أبوحماد،والتحفظ على سائق الميكروباص والسياره النصف نقل،وأخطرت النيابه للتحقيق. تعود تفاصيل الحادث الى فتح الطريق الجديد القادم من شارع عمرو بن العاص بمدينة أبوحماد والذي يتقاطع مع طريق قرية العراقى الرئيسي وحتى المدرسة الثانوية بأبوحماد،وأثناء سير الميكروباص من شارع عمرو بن العاص متجها ناحيه المدرسه الثانوية وأثناء مرور سياره نصف نقل تحمل سيدات يتجهون للإسماعيلية للتجارة فى الألبان،وعند تقاطع الطريق اصطدمت سيارتهم بالميكروباص .

يذكر بأن مواطنى قرية العراقى التابعة لمركز أبوحماد قد طالبوا مرارا وتكرارا المسؤولين بعمل مطبات أو دوران فى هذا التقاطع أو حتى غلق الطريق الجديد لحين تسليمه،وذلك حفاظا على أرواحهم . received 484183809611359

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock