مطبخ أخبار مصر

طريقة عمل عصير موز باللبن في المنزل بطعم لذيذ أحلى من الكافيهات

عصير الموز باللبن من أنواع العصائر اللذيذة والمنعشة في فصل الصيف ويتم تحضير عصير الموز باللبن من عدة مكونات وهي الموز، واللبن، والعسل، والكريمة وكل مكون له فوائد كثيرة للحفاظ على صحة الجسم فالموز من الفاكهة المغذية والمفيدة لأن الموز يحتوي على المغنيسيوم، والحديد ويحتوي أيضاً على الحليب الغني بالكالسيوم ويحتوي على العسل الذي يزود الجسم بالطاقة  ويقوي من الجهاز المناعي فتناول كوب واحد من عصير الموز باللبن كافي جداً أن يمد الجسم بالطاقة طول اليوم.

واليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير عصير الموز باللبن في المنزل بطعم لذيذ أحلى من الكافيهات بخطوات بسيطة وسهلة لكي تصنعية وتقدمية لأطفالك وكل أفراد أسرتك فهو فعلاً من العصائر المفيدة والمغذية أيضاً وأتمنى أن تجربي الوصفة وتنال إعجابك.

طريقة عمل الموز باللبن

المكونات

  • 4 كوب من الحليب
  • 3 عدد من فاكهة الموز
  • 2 ملعقة كبيرة عسل
  • 2 ملعقة كبيرة بودرة الكريم شانتيه
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة d612eb5a5a249ee022e16019fea70fc4

طريقة التحضير

  1. احضري سيدتي الخلاط الكهربائي وقومي بوضع الحليب، والموز، والعسل، والفانيليا السائلة، وبودرة الكريم شانتيه وقومي بخلط جميع المكونات معاً.
  2. احضري بعد ذلك أكواب التقديم وقومي بتوزيع عصير الموز باللبن في كل الأكواب على حسب عدد أفراد الأسرة هذة الكمية تكفي لعدد 4 أفراد تستطيعي مضاعفة الكمية إذا كان عدد أفراد أسرتك أكثر من ذلك.
  3. قدمي سيدتي عصير الموز باللبن لأطفالك وكل أفراد أسرتك فهو فعلاً من العصائر المفيدة والمغذية أيضاً وتستطيعي سيدتي إضافة قطع من الموز عند التقديم أو تضيفي قليل من القرفة إذا كنتي من محبي القرفة هذة أفكار بسيطة للتقديم وتستطيعي سيدتي أن تبدعي بنفسك حسب ذوقك ورغبتك وأتمنى أن تجربي عصير الموز باللبن فسوف يعجب كل عائلتك لأنه لذيذ ومغذي أيضاً. 4a18e4bf8f949de80da511d91e9a04e5

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock