مطبخ أخبار مصر

طريقة عمل كيكة الزبادي في الخلاط بخطوات بسيطة وسهلة وطعم لذيذ ورائع

كيكةالزبادي من أحلى وأسهل أنواع الكيك فهى شهية ومغذية جداً لأنها تحتوي على الزبادي الغنية بالبروتين، والكالسيوم المفيد لصحة الجسم وعندما تصنعيها فى المنزل سوف يعجب بها كل أفراد أسرتك فهي شهية ولذيذة وتسطيعي سيدتي أن تقدميها مع كوب من الشاى الساخن أو القهوة كوجبة خفيفة على الإفطار فمكوناتها بسيطة وسهلة فهي تتكون من البيض، والزيت، والسكر، والدقيق، والزبادي تستطيعي سيدتي بهذة المكونات البسيطة أن تصنعي كيكة لذيذة أنصحك بتجربتها، واليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير كيكة الزبادي بخطوات بسيطة وسهلة لكي تصنعيها بنفسك في المنزل وأتمنى أن تجربي الوصفة وتنال إعجابك.

طريقة عمل كيكة الزبادي

المكونات

  • 3 عدد بيض
  • 2 كوب من الدقيق
  • 1 كوب من السكر
  • 1 كوب من الزبادي
  • 3/4 كوب من الزيت
  • 1 ملعقة كبيرة بيكنج بودر
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1 ملعقة كبيرة من الخل

طريقة التحضير

  1. احضرى سيدتي الخلاط الكهربائي وضعي فيه الزيت، والسكر، والبيض، والفانيليا، والخل، والزبادي وأخلطيهم مع بعض جيداً.
  2. قومي بإحضار وعاء عميق وضعي فيه الدقيق، والبيكنج بودر، وقومي بتقليبهم مع بعض جيداً وبعد ذلك ضيفي الخليط السائل الموجود في الخلاط على الدقيق وقلبيهم مع بعض جيداً حتى يمتزج الخليط وتختفي كل حبيبات الدقيق ولكي تحصلي على كيك هش وخفيف قومي بنخل الدقيق قبل إضافة الخليط السائل إليه.
  3. احضري صينية وقومي بدهنها بالزيت وبعد ذلك ضعي فيها خليط الكيك وادخلي الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 30 دقيقة تقريباً وعندما ينضج الكيك أخرجيه من الفرن واتركيه يبرد.
  4. قطعي الكيك بعد ذلك وقدميه لعائلتك وضيوفك مع فنجان من الشاي الساخن فسوف يستمتعون كثيراً بطعم الكيك فهو شهي ولذيذ فعلاً.
  5. وتسطيعي سيدتي أن تزيني الكيك بالسكر البودرة وتستطيعي أيضاً أن تضيفي الفاكهة فلكي سيدتي حرية الأختيار وأتمنى أن تجربيها وتنال إعجابك. 0c0044284aa4e80788ad00f65206e3e5

اظهر المزيد

مروة حسن

أنا ياسمين كاتبة محتوى متخصصة في الكتابة في مجال الطبخ وخصوصاً الحلويات لدي خبرة كبيرة في هذا المجال وحاصلة على شهادة معتمدة من جمعية الطهاه المصريين واملك كتاب إلكتروني بعنوان "الشيف الذهبي "وكتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع الإلكترونية ومشتركة في موقع طبخ شهير أقوم بتنزيل وصفات من إبداعي والآن أعمل في شبكة أخبار مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock