أخبار مصر

المؤتمر العربي الثالث لرابطة المدربين العرب استشراف للمستقبل

المؤتمر العربي الثالث لرابطة المدربين العرب استشراف للمستقبل

بقلم الأديبة / مها الجمل

IMG 20230605 WA00362

عندما يتحول استشراف المستقبل من مجرد مصطلح يتم ترديده إلى ضرورة قصوى ومطلب مُلح في تبني المنهجيات والأساليب العلمية لمحاولة فهم ومسايرة التطورات التي ستحدث في المستقبل، كان لِزامًا على أي مؤسسة الاستعداد والتخطيط لتلك التطورات لمواجهة التحديات المستقبلية، الأمر الذي يعزز القدرة على التنافسية وتحقيق الميزة التنافسية ومن ثمّ الابداع والتميز لغدٍ أفضل.

المؤتمر العربي الثالث لرابطة المدربين العرب استشراف للمستقبل
المؤتمر العربي الثالث لرابطة المدربين العرب استشراف للمستقبل

ومن هنا تتقدم شركة رابطة المدربين العرب ( ذات مسؤولية محدودة)، شركة خاضعة لأحكام قانون شركات المساهمين رقم ١٥٩ لسنة ١٩٨٧، برئاسة الدكتور عبد المنعم عباس رئيس مجلس الإدارة ورئيس نقابة التنمية البشرية بمصر، والدكتور درع الدوسري الأمين العام للرابطة والدكتور محمد الشافعي المدير التنفيذي للرابطة.
ومن خلال دور رابطة المدربين العرب العظيم في تبني منهج إعداد وتأهيل المدربين علميًا وفنيًا وإكسابهم الخبرات التطبيقية اللازمة للعمل كمدربين محترفين مُميزين في شتى مجالات عملهم، قادرين على بناء وتطوير العنصر البشري بما يتلاءم مع تطور التقنية الحديثة وعلوم التدريب المتطورة.
تتقدم رابطة المدربين العرب وتعلن عن النسخة الثالثة لمؤتمرها
(التدريب والكوتشنج استشراف للمستقبل) يومي ٢٠، ٢١ من شهر أكتوبر للعام الحالي ٢٠٢٣، ويحتضن الفعالية فندق دار ضباط النقل بالقاهرة – جمهورية مصر العربية.
المؤتمر يَشرُف بتنظيم مشترك بين رابطة المدربين العرب وعمالقة ورواد التدريب في الوطن العربي، “مركز ميجا للتدريب الإداري”( دولة قطر) متمثلًا في رئيسه الدكتور درع الدوسري، و”المركز العربي للتدريب والتنمية البشرية” (مصر) متمثلًا في رئيسه الدكتور عبد المنعم عباس.
تتشرف رابطة المدربين العرب بمشاركة أصحاب الفكر وسفراء العلم من جميع أنحاء الوطن العربي في مجال الكوتشنج والتدريب والتنمية البشرية والراغبين في التطوير والمهتمين بالعنصر البشري كركيزة أساسية للتنمية المستدامة.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock