-أخبار الشرق الاوسط

مملكة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع مملكة بلجيكا في مجال التكنولوجيا المالية

مملكة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع مملكة بلجيكا في مجال التكنولوجيا المالية

متابعة – علاء حمدي

وقعت مملكة البحرين مذكرة تفاهم وتعاون مع مملكة بلجيكا في مجال التكنولوجيا المالية، حيث قام بالتوقيع عليها من الجانب البحريني السيد بدر ساتر، الرئيس التنفيذي لـ”فينتك” البحرين، ومن الجانب البلجيكي السيدة السندرا قيون، مدير عام فينتك بلجيكا، وذلك في مقر سفارة مملكة البحرين في العاصمة البلجيكية بروكسل، بحضور السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا، والسيدة سوزي الزيرة، مدير العمليات بفنتك البحرين.

وبهذه المناسبة، أشاد سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، برعاية وتشجيع نمو الخدمات المصرفية والمالية الرقمية في مملكة البحرين وتحقيقها الريادة في المنطقة.

وعلى هامش التوقيع، استضافت سفارة مملكة البحرين في بروكسل 18 وكالة وخبير في مجال التكنولوجيا المالية يمثلون كيانات مختلفة من إدارة الأصول إلى العملة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والتأمين وغرف التجارة ووكالات الاستثمار التجاري في جميع أنحاء قطاعات مملكة بلجيكا والونيا وبروكسل وفلاندرز.

وقدم كل من السيد بدر ساتر والسيدة سوزي الزيرة عرضا حول التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين، مستعرضين النتائج والتقدم الذي تم توصل إليه في تقرير النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في مملكة البحرين الذي تم إطلاقه في عام 2022.

الجدير بالذكر أن فنتك البحرين يحتضن أحد مراكز التكنولوجيا المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشركات التكنولوجيا المالية المؤثرة والقابلة للتطوير، وتشمل مبادراتها احتضان أصحاب الأعمال والأنشطة والفعاليات والبحث وقيادة الفكر والاستثمار وجمع الأموال والمواهب والتدريب بالإضافة إلى الابتكار المؤسسي والاستشارات الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock