عاجل

مدير مدرسة يتجرد من إنسانيته ويطرد طالبتين خارج المدرسة بدون أسباب

مدير مدرسة بلا رحمة

مدير مدرسة يتجرد من إنسانيته ويطرد طالبتين خارج المدرسة بدون أسباب
شبكة أخبار مصر
هل نزعت الرحمة من القلوب ، هل تحولت الرسالة الإنسانية إلى انتقام ، هل صار معلم الأجيال بلا قلب؟
هذا ما حدث اليوم في المدرسة الثانوية المشتركة بمنطقة الملعب محافظة الدقهلية، حيث قام مدير المدرسة بطرد طالبتين مشهود لهما بين المعلمين والطالبات بأخلاقهما واجتهادهما، بدون أي أسباب.
حدثت الواقعة صباح اليوم الأحد 19فبراير 2023 ، حيث قام ا. عادل عباس مدير مدرسة الثانوية المشتركة بمنطقة المعلب محافظة الدقهلية، بطرد طالبتين خارج المدرسة والسبب هو ارتدائهما جاكت فوق الزي المدرسي يحميهما من البرد، طردهما وهو يعلم بأن الطالبتان من مدينة جمصة وليسوا من قرية الملعب.
توسلت الطالبتان للمدير الأب بدموع العين وحرقة القلب بألا يطردهما من المدرسة ، حيث إن منزل كل منهما يبعد عن المدرسة بمسافة طويلة ، إلا أنه تجرد من أبوته وانتزعت الرحمة من قلبه وأصر أن تكون الطالبتان فريستان لكلاب الشوارع بلا رحمة.
اتصلت الطالبة (ج. م) بوالدتها وهي تبكي “ماما. المدير طردنا خارج المدرسة. أنا وزميلتي وحالياَ أنا خارج المدرسة وخايفة”.
الأم : ليه إيه حصل. ” قالت إننا لابسين مخالف قلتله حضرتك دة زي المدرسة ودة جاكت عشان البرد وممكن أخلعه”.
وتوضح الطالبه لأمها: المدير زعق بصوت عالي جدا أمام الجميع وطردنا خارج المدرسة”.
أين مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ، أين وزير التعليم، بل أين الرحمة ، أين المروءة، أين عطف الأبوة، هل يرضى هذا المدير أن تطرد ابنته من مدرستها بدون أي أسباب غير أنها ترتدي جاكت يحميها من البرد؟
فما هو السبب الحقيقي وراء طرد هاتين الطالبتين، هل لأنهما رفضا الدروس الخصوصية مثلا عند هذا المدير، أم لأنهما يلتزمان الأدب والحياء ؟
نناشد مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بالتحقيق واتخاذ اللازم تجاه هذا الأمر.
كيف يكون مدير مدرسة صاحب رسالة يقوم بهذا الفعل كيف يكون أمينا على بنات الناس كيف ومن المفترض أنه راعي لأبنائه الطلاب والطالبات “كلكم راعَ وكلكم مسؤل عن رعيته”، كيف يرضى على بنات الناس أن يطردن في الشارع ويتعرضن للمعاكسات ويتعامل مع الطالبات بهذه القسوة علما بأنهما من مدينة جمصة البعيدة عن المدرسة بمسافة طويلة
كيف يتم طرد الطالبتين خارج المدرسة؟ وماذا يريد منهما ومن المسؤل إذا تعرضت هاتان الطالبتان لأي أذى في الشارع أو تعرضتا لاعتداء من كلاب الشوارع المسعورة آكلي لحوم البشر الذين لا يفرقون بين صغير أو كبير من المسؤل؟
وبدورنا نحن “شبكة أخبار مصر” نناشد. مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك الواقعة والتحقيق مع مدير المدرسة ومحاسبته على فعله وإلا سيتكرر الأمر وتتعرض بناتنا لكثير من المشكلات.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock