عاجل

عااجل . بعد رفضه تقديم إستقالته . إتحاد الكرة ” يقيل” البدرى من منصبه كمديرا فنيا لمنتخب مصر . وتعيين آخر خلال ٤٨ ساعه

بقلم / عادل أبو شهد

في قرار جرئ جاء نزولا علي رغبة جموع الشعب المصري والنقاد والمحللين الرياضيين . قرر إتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد. تقديم الشكر للكابتن حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني المصرى ولجهازه المعاون . والبحث عن مديراً فنياً جديداً لقيادة المنتخب الوطنى خلال الفترة الصعبة المقبلة . والتي ينافس من خلالها منتخبنا المصري منتخبات ” أنجولا وليبيا والجابون ” لإنتزاع بطاقة التأهل للمرحلة النهائية للمواجهات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ والتى ستقام فعالياتها بقطر .

قرار جاء بعد ليلة حزينة عاشتها الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة . في اعقاب الأداء السئ للغاية للمنتخب الوطني المصرى أمام نظيره الجابونى.والتعادل المخيب للأمال بهدف لمثله . ذلك التعادل الصعب الذي جاء في الوقت القاتل من المباراة وبشق الأنفس . ليجعل الجميع يضع أيديهم على قلوبهم خشية الخروج المبكر من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢ . بعد أداءا باهتاً وغير مقنع في المباراة الثانية علي التوالي للمنتخب القومى أمام الجابون .

هذا وقد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” موجات من السخط والغضب الجماهيري تجاه حسام البدرى . ليس لسوء النتائج فقط . بل للأداء الباهت والغير مقنع بالمرة للمنتخب المصري رغم سهولة مجموعته . فلا هدف ولا روح ولا هوية تميز الفريق الطامح في تحقيق ٱمال ١٠٠ مليون مصري للوصول للمحفل العالمي .

تجدر الإشارة إلى أن حسام البدرى قد رفض تقديم إستقالته معللا أنه لم يخطئ . وأنه ولاعبوه قد قدموا أداءا جيداً. واصفا النتيجة التى حققها امام ااجابون ” بالإيجابية ” . لتكن الإقالة التى قررها إتحاد الكرة لتهدئة الرأي العام الشعبي والرياضي . بعد أن وصلت العلاقة بين الجميع وبين حسام البدرى لطريق مسدود

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock