أخبار مصر

من تونس الخضراء إلى مصر أم الدنيا المؤتمر الدولي لإدارة الأعمال والكوتشنج”

من تونس الخضراء إلى مصر أم الدنيا

المؤتمر الدولي لإدارة الأعمال والكوتشنج”

      كتبت :مها  الجمل
IMG ٢٠٢٣١١١٢ ٠٨٣٥٢١

من تونس الخضراء إلى مصر أم الدنيا، أمس في الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري عام ٢٠٢٣، اختتمت فعاليات النسخة الثالثة من “المؤتمر الدولي لإدارة الأعمال والكوتشنج”.

 المؤتمر برئاسة دكتور “أميرة الرويسي” رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للكوتشنج بتونس، ودكتور “لبنى المقدم” نائب رئيس المؤتمر.

أقيمت فعاليات المؤتمر بفندق توليب جاردنز بجاردينيا سيتي – التجمع الخامس- القاهرة.

شارك في تنظيم المؤتمر الأكاديمية الدولية للكوتشنج برئاسة دكتور أميرة الرويسي بالتعاون مع المركز التونسي للتدريب إدارة دكتور لبنى المقدم .

  استمرت فعاليات المؤتمر على مدار ثلاثة أيام على التوالي خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٣ ديسمبر الجاري.

أقيمت فعاليات المؤتمر في حضرة قامات علمية رائعة وشَرُف المؤتمر بمشاركة قامات شبابية علمية زاخمة تستحق الاحترام والتقدير أثروا المؤتمر بعلمهم وطموحاتهم، ويُتنبأ لهم تقلد المناصب القيادية في مواقعهم.

IMG 20231224 WA0117

افتتح المؤتمر بكلمة رئيس المؤتمر د.أميرة الرويسي، تلتها كلمة نائب رئيس المؤتمر كوتش لبنى المقدم، وتناولت أوراق العمل العديد من الموضوعات التي أثرت مجال إدارة الأعمال والتدريب والكوتشينغ، منها المتعلق بالتخطيط الاستراتيجي، إدارة المخاطر، ريادة الأعمال والتمكين وفن القيادة ومناظير النجاح، هذا ماتم عرضه في اليوم الأول ، أما اليوم الثاني فقد تضمنت محاور أوراق العمل تقنيات التواصل و التركيب الوظيفي والتحفيز الذاتي وتنظيم الاجتماعات، أما اليوم الثالث فقد تناولت أوراق العمل الكثير من الموضوعات، منها التدريب المهني حسب الأنماط الشخصية والتسويق والسيكولوجيا، أيضًا المعايير الدولية لتقييم المدرب وطاقة المكان للمنازل والمؤسسات، واختتمت فعاليات المؤتمر بتوزيع الشهادات ودروع التميز.

لقد حقق المؤتمر الكثير من الأهداف المنشودة في مجال إدارة الأعمال والكوتشنج، ونثمن عاليًا الجهد المبذول والدور الرائد والمشهود والمبادرات البناءة التي قام بها القائمون على المؤتمر.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock