أخبار مصر

أبرز عناوين الأخبار هذا المساء

إعداد محمود الوروارى
الشرقيه

*الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد مشروع تطوير محور مسطرد بمنطقة شرق القاهرة.
* عبور 72 سفينة قناة السويس.
* وزير الأوقاف في خطبة الجمعة من "مسجد النصر" بمحافظة الدقهلية: الصدق عماد الحضارات وسبيل أمانها الاجتماعي وهو أحد أهم علامات الإيمان والكذب أخص علامات النفاق .
*وزير الرياضة يضع حجر الأساس للملاعب الفرعية بإستاد العريش.

* الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار السيسي للشئون الصحية، قال إنه يتم دراسة جميع الإجراءات قبل عودة الدراسة والامتحانات، وتلك الإجراءات تعمل على حماية الطلاب ولا داعي للقلق.

* الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قال إن الحديث عن تأجيل الامتحانات والدراسة بالفصل الدراسي الثاني غير صحيح، مشددًا على استكمال العام الدراسي تحت أي ظرف، وعدم حذف أجزاء من المناهج .

*الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، قال إن مصر اتبعت منهجًا علميًا للتعامل مع الأزمة، عبر إجراء تحاليل “PCR” للفئات المستهدفة، وإنها كانت ضمن الثلاث دول الأولى التي استجابت لتحذيرات منظمة الصحة العالمية، واتخذت الإجراءات الاحترازية والوقائية في كل منافذ البلاد .

*النائب ثروت سويلم يلتقي باللواء شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإنهاء مشكله ربط قريتى العباسة وكفر أبونجم على محطة معالجة التل الكبير.

* الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية : الأجهزة التنفيذية يقظة لأي محاولات للبناء العشوائى دون ترخيص.
* مسجد سادات قريش أول مسجد بني فى إفريقية سنة 18هجريا والكائن بمدينة بلبيس يشكو من الإهمال وتجاهل المسؤلين.
* تموين الشرقية يضبط 6 طن سكر بمصنع تعبئة سكر بدون ترخيص فى ههيا.

* مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالبحيرة.
* قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق قرر تجديد حبس شاب لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صديقه بطعنة نافذة إثر مشاجرة بينهما في مطعم مأكولات بكفر الحمام في الزقازيق .
* إختلت عجلة القيادة…انقلاب أتوبيس أعلى كوبري عرابي بالعجوزة فى الجيزة،وإصابة 5 أشخاص .

* الأهلي يشكر الرئيس السيسي على تهنئته لهم بالبرونزية ودعمه للفريق.
* إلغاء مباراة كرة قدم بين فريقي الرواد وبني شبل بسبب وقوع مشاجرة بين اللاعبين خلال المباراة ونقل المصابين لمستشفي القنايات بالشرقية.

*هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن يسود يوم السبت، طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، وشبورة كثيفة على الطرق، على أن تكون درجات الحرارة في الزقازيق 21 عظمى 12 صغرى، وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعرض البلاد لمنخفض جوي شديد البرودة خلال منتصف الأسبوع المقبل، وبالتحديد بداية من يوم الثلاثاء.

دمتم فى رعاية الله

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock