حوادث

إصابة 17 طالبا في تصادم أتوبيس بنقل ثقيل طريق جمصة – المنصورة

إصابة 17 طالبا في تصادم أتوبيس بنقل ثقيل طريق جمصة – المنصورة

كتب – محمد عصام مصيلحي

شهد طريق طريق جمصة – المنصورة، أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، صباح اليوم الأحد حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل يقل طلابا تابعين لجامعة حورس بمدينة دمياط الجديدة تصام مما أصيب 17 طالبا بإصابات متفرقة دون وقوع وفيات، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج.
هذا وقد تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل عند دوران التخشيبة بطريق جمصة، وأسفر الحادث عن وقوع 17 إصابة جميعهم طلاب كانوا في طريقهم إلى أحد الجامعات بمحافظة الدقهلية.
وانتقل ضباط وحدة المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 17 طالبا، وجرى تحويلهم بالإسعاف إلى مستشفى بلقاس، فيما جار محاولة إنقاذ سائق الأتوبيس، حيث أن واجهة الأتوبيس تهشمت عليه، وحجزته بين الأتوبيس والسيارة النقل.
وقال الدكتور السعيد عبد الهادي، رئيس جامعة حورس في تصريحات خاصة لـ”شبكة أخبار مصر”: إن هناك طلابا تعرضوا لحادث مروري، مؤكدًا أن جميع الحالات إصابات بسيطة وجروح سطحية، موضحًا أنه تم إجراء فحوصات لجميع الطلاب في مستشفى بلقاس العام.
وأضاف رئيس جامعة حورس، أن سائق الحافلة ومعه اثنان من الطلاب سيذهبون إلى مستشفى المنصورة، وذلك بناءً على رغبة ذويهم لتلقي الرعاية اللازمة، موضحًا أن الطلاب تلقوا الرعاية اللازمة، فضلًا عن إجراء كافة الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتهم الصحية.
مؤكدا أنه على الفور بعد وصول الخبر له، انتقل إلى مستشفى بلقاس العام لمتابعة الحالات، واطمأن على الطلاب وهم الآن يمثلون لتلقي الخدمات الطبية قبل خروجهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock