محافظات

إزالة ٧ حالات تعدى على أملاك الدولة باجمالي ٥٨٠ م٢ ارض مباني و١٧ فدان و٢٣ قيراط ارض زراعيةضمن الموجة ال١٩

كتب : رضا الحصري

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، امس الأربعاء ٢٦ يناير ٢٠٢٢ ما تم تنفيذه من خلال الحملة المكبرة التي قام بها مركز و مدينة التل الكبير و التي أسفرت عن إزالة ٧ حالات تعدى ، منها عدد ٤ حالات أملاك دولة ولاية المحافظة، و٣ حالات ولاية هيئة الاوقاف المصرية ، بأجمالي مساحة ٥٨٠ متر مربع ، بالإضافة إلى مساحة ١٧ فدان و ٢١ قيراط.

حيث تــم إزالــة عــدد ٤ حالــة تعــدى علــى مســاحة ٣٨٠ م٢ ، تعدى على أراضي أملاك الدولة ولاية المحافظة عبـارة أسـوار ومباني غير مكتملة بمركز ومدينة التل الكبير .

كما تــم إزالــة عــدد ٣ حالــة تعــدى علــى مســاحة ٢٠٠ م٢ ، و ١٧ فدان و ٢٣ قيراط اراضي زراعية تعدى على أراضي أملاك الدولـة ولايـة هيئـة الأوقاف المصرية عبارة أسوار ومباني غير مكتملـة بمركـز ومدينة التل الكبير ايضا.

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة الدورية لعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخرى، والرصد الفورى لأى حالات تعدى على أراضي الدولة والأراضي الزراعية ، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تتهاون في استرداد أملاك الدولة للحفاظ على حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين.

ويأتي ذلك في إطار الحملات التي تنفذها محافظة الإسماعيلية لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة التاسعة عشر، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock