اخبار الاحزاب

نشاط مكثف لأمانة المرأة ب”مستقبل وطن” بورسعيد تحت شعار “أنتِ عظيمة”

كتبت/نهله نويره

كثفت أمانة المرأة بحزب مستقبل

وطن ببورسعيد، من فعالياتها بجميع الأقسام، وسط إجراءات إحترازية ووقائية، جاء ذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق – رئيس الحزب، وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد – النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، والنائب عادل اللمعي، الأمين العام للحزب ببورسعيد .

نظمت أمانة المرأة بقسم الضواحي لحزب مستقبل وطن، ندوة عن الإجراءات الاحترازية لفيروس الكورونا ومناقشة اثر اللقاح وفاعليته، وحاضر في الندوة الدكتورة ريهام عرنوس والتي قامت بتوضيح كل ما يخص ذلك الموضوع بشكل مبسط لتوعية الامهات للحفاظ علي الاسرة من فيروس كورونا.

وتم فتح باب النقاش في العديد من الموضوعات التي تهم صحة الاطفال، حيث تحدثت شيماء بهير أمين المرأة بحزب مستقبل وطن، عن دور الأم الهام للقيام برعاية أطفالها لمنع انتشار أمراض العصر والتي من أهمها السمنة بسبب تناول الأكلات السريعة غير المغذية والمسببة لنقص المناعة والإصابة بأمراض لم تكن منتشرة قديما بين الاطفال مثل السكر والسرطان وغيرها.

وعلي هامش الندوة، أقامت سناء عياد -أمينة المرأة بالضواحي، تكريم للموظفات بقسم الضواحي، كما تم تكريم عضوات الأمانة، نظرا لجهودهن اللاتي بذلنها أثناء العملية الانتخابية سواء لمجلس الشوري أو النواب .

وفي نفس السياق، أقيمت ندوة بأمانة مرأة قسم الزهور عن الكشف المبكر لسرطان الثدي، حاضرت فيها الدكتورة نهي يوسف والتي تحدثت عن أسباب انتشار المرض وطرق العلاج وكيفية الوقاية منه .

كما نظمت سوزان قوطه – أمينة المرأة بالزهور، تدريب بجمعية الصم والبكم للمرأة حول تعليم الخياطة ، وذلك في اطار مبادرات “أنتِ عظيمة” التي ينظمها الحزب بمحافظة بورسعيد

تأتي سلسلة الندوات هذه ضمن النشاط المكثف الذي تقوم به أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في محافظة بورسعيد ضمن الحملة التي تشنها تحت عنوان ” انت عظيمة بتعليمك وتنظيمك وعملك كلنا معك” لتوعية المرأة في كافة الأقسام التابعة لها وفي كل مناحي الحياة تقديرا لدورها الهام والمؤثر في الاسرة والمجتمع وانشاء جيل جديد قادر علي مواجهة صعوبات الحياه received 441507427200788

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock