مقالات

فذكر بالقرآن من يخاف وعيد

عبد المنعم نوح

أعلن المحامى والنقابى عبدالمنعم نوح رئيس الاتحاد العام لمحامين مصر والوطن العربى بالتقدم صباح باكر “بإنذار رسمى” لوزارة الثقافة والمصنفات الفنية وذلك تمهيداً لإقامة دعوى قضائية عاجلة لمنع عرض فيلم أصحاب ولا أعز والتقدم أيضاً ببلاغ للنائب العام ضد ابطال وصناع ومنتجى الفيلم لتحريضهم على نشر الفسق وممارسة الجنس علنا وإقامة الزنا وتشجيع لاقامه الفاحشة بالمجتمع المصرى بهدف هدم القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة للمصريين وللأسف هذا الفيلم هو عار فى جبين الفن المصرى وهدم لرسالة الفن وتدمير لسمعة السينما المصرية وأنحدار اخلاقى لتاريخ وعراقة الفنان المصرى الهادف والبناء ويعتبر بداية حقيقية لهدم قيم وأخلاق المجتمع المصرى والفيلم بداية لنشر العالمنية الصهيونية العالمية والفيلم هو عباره عن تشجيع على ممارسة الجنس ونشر الزنا بالمجتمع المصرى والفيلم يعتبر تشخيص لمعاهدة سيداو الصهيونية بشكل درامى سينمائى واضح … بالسماح بمشاهد خادشة للحياء وذلك لنشر الزنا بين أفراد المجتمع وهناك مشهد فاضح بالفليم عار فى تاريخ الفنانة المصرية منى ذكى عندما تقوم بخلع ملابسها الداخلية وإظهار الأندر الخاص بها بعد خلعها من تحت الفستان الخاص بها لظهر لون الأندر لصديقها علنا فى مشهد خادش للحياء وهناك فضحية كبرى عندما نرى ان الابنة تمتلك واقى ذكرى وتطلب من والدها ان يسمح لها ان بممارسة الحب عن طريق إقامة علاقة بالزنا ويسمح لها والدها ان تنام مع صديقها فى منزله وللاسف مع عدم قدرة الأب الديمقراطى الرفض ويترك لها الخيار والحرية…. والمرأه المصرية الفاضلة للأسف تقوم الممثلة منى ذكى دور هابط لن يمحى من ذاكرة السينما المصرية وأنها تقيم علاقه على الماسنجر وتقلع الأندر عادى جدآ لصديقها وتمارس الزنا معه بالمكالمات الجنسية مع عشيقها بسبب الحرمان العاطفى لعدم الالتقاء بينها وبين زوجها وعندما يكتشف الزوج يغضب ثم يهدآ وكأن شيء لم يكون ….. الزوج الذي لعب الشخصيه اياد نصار يستقبل صور اباحيه ….. الصديق المثلي الذي يعلنها للجميع انا مثلي ويستقبل الجميع الخبر بشكل طبيعي وتحضنه نساء اصدقاءه …..كان باستطاعة المخرج ان يوحي ان هناك شخص يتصل بهم ولكنهم يرفضوه … الفلم عمق هذا الخط وركزه وجعل المتلقي يتعاطف مع المثلي ويحبه والزوج يكتشف ان زوجته تخونه مع صديقه وعادى كأن شئ لم يحدث ولم يستطيع مواجهتها …. الغريب العجيب ان بعد كل هذا المصائب عاد الجميع الى منازلهم وأستمروا في رذيلتهم وكان المطلوب ان تشعر بان ما حدث شيء عادي …. هذا العمل موجه للاسره العربيه والقادم اسوء إن لم يأخذ موقف حازم وحاسم ضد هذه الأعمال القذرة
لمن لا يعلم ما هي اتفاقية سيداو
ولمن لا يعلم خطورة هذه الاتفاقية
ولمن لا يعلم كيف يريد الغرب تدمير الأسرة المصرية .
بعض الدول العربية بدأت بتنفيذ اتفاقية سيداو
‏وهي : القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة وأنه لا فرق بين الرجل والمرأة نهائيا خاصة التساوى فى الميراث بين الرجل والمرأة وللأسف الشديد ابتدى نشر الفكر المنفتح للصهيونية العالمية وإليكم نص إتفاقية سيداو تقول : الرجل يمكنه الزواج برجل مثله ، و المرأة يمكنها الزواج من امرأة مثلها ‏والقرآن يقول : { أتأتون الذكران من العالمين}.
وهناك إتفاقية سيداو الصهيونية لا تجرم العلاقات الجنسية خارج اطار الزوجية لكلا الزوجين والقيام بعمليات جنسية شاذة عند الشواذ والمثليين وتحويل الجنس وعدم التعرض لاطفالنا ان أختاروا الشذوذ
‏والقرآن يقول : { ولا تقربوا الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا}.
‏اتفاقية سيداو تقول : المرأة ترتبط بمن تشاء و تنفصل متى تشاء وتعاود الارتباط متى تشاء
‏والقرآن يقول: { محصنات غير مسافحات ولا متخذات أخدان}
زوجه سيدنا لوط اتعذبت مع قوم لوط لانها كانت موافقه علي اللي بيعملوه بس لازم نفهم عيلنا دلوقت عن فيلم اصحاب ولا اعز والقضيه اللى لازم نيتفليكس تفرضها علينا . انتوا عارفين كام شاب بيتفرج وبياخد ثقافته من منصة نيتفليكس؟ والمسؤولين بنقابة الممثلين هتفضلوا نايمين وسايبين لنا مني زكي وإيناس الدغيدي ومحمد رمضان وعمرو عبدالجليل وسميه الخشاب وروبى ومنه شلبى يقدموا لنا العهر واللواط والرذيلة بأستمرار الي أن تصبح شئ عادي بالمجتمع المصرى وثم تستأنث ثم تستحب من قبل الشباب المغيب والاطفال الذين لا يفارقون المنصات الاعلامية الموجه ك التيك توك وفيس بوك ونيتفليكس ووتش؟؟ أين دور نقابة الممثليين عملتم إيه مع مخرج ومقدمي عمل ريش الذي أساء لمصر وشعبها ؟؟ ولا شئ شوية زيطه واعتراض وشجب وندب علي الفيس وعدى ياليلة وعشان عدت ومفيش محاسبة طلع لنا اصحاب ولا اعز باللواط والمثالية بالدياثة ولسه اللي الجاي إذا لم تتم السيطرة وتوعية شديدة من مؤسسة الأزهر الشريف ووجب المحاسبة لهؤلاء الفنانين والفنانات تلاميذ خالد يوسف والإ سيحق علينا العذاب من الله ومن يدعى ويؤمن بالأنفتاح العلمانى ونشر الديمقراطية الصهيونية : وكان على لوط عليه السلام قبول رذيلة قومه كونهم يشكلون غالبية المجتمع ولن نسمح بذلك وفقاً لتعاليم الإسلام وحفاظاً على قيم وأخلاق المجتمع المصرى المتدين بطبعه..
ومن فكر الثقافة الصهيونية العالمية للعلمانية المنفتحة لا يحق للوط عليه السلام أن ينهاهم عن رذيلتهم فهم أحرار في تصرفاتهم خاصة أنهم لم يؤذوا أحداً..
علمانياً مرتبط بالفكر العلمانى الصيونى : مادخل الدين فى ممارسات جنسية طالما تتم برضى الطرفين !؟
تنويرياً عند فكر الصهيونية العالمية: قوم لوط مساكين معذورون كونهم يعانون من خللٍ جيني أجبرهم [طبعياً] على ممارسة الفاحشه ..!?
والدولة العلمانية بفكر الغرب الصهيونية العالمية تسمح لأفراد
الشواذ فئة من الشعب يجب على الجميع احترامهم وإعطاؤهم حقوقهم لممارسة الرذيلة بل ويحق لهم تمثيل أنفسهم فى البرلمان ولن نسمح بذلك فى المجتمع المصرى ..
فى دين الإسلام : سيدنا لوط عليه السلام لم يكن قادراً على ردع قومه فأنكر رذيلتهم ونصحهم باللسان وكره بقلبه أفعالهم ثم غادرهم بأمر رباني بعد تكرار النصح والدعوة بلا جدوى..!? ثم حلّت العقوبة الربانية فى قوله تعالى: (فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيلٍ مَّنْضُودٍ).
إن الديمقراطية، والصهيونية والعلمانية، والتنويريه والدولة المدنية كلها تنازع وضد الإسلام في أصوله وفروعه وأخلاقه، وتعاملاته ، لايجمعهم به أي رباط، تماماً كالتناقض بين الكفر والإيمان..وزوجة لوط عليه السلام لم تشترك معهم في الفاحشة ولكنها كانت مُنفتحه : تتقبل افعالهم ولا تُنكرها عليهم وتُقرهم فيما يفعلون فكان جزاؤها في قوله تعالى:
(فأنجيناه وأهله إلا امرأتهُ كانت من الغابرين)درس قاسى لكل من ادعى المثالية والانفتاح بما يخالف الشريعة الإسلامية يهدر القانون ويخالف حدود الله 

 

IMG 20220123 WA0001

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock