أخبار مصر

اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم الاسلامية العالمية

كتب – علاء حمدي

شهد نائب رئيس مجلس الادارة وممثل المملكة الاردنية الهاشمية في الاتحاد الاستاذ الدكتور سالم الرحيمي توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم الاسلامية العالمية حيث أن الإتحاد يسعى إلى تعزيز مكانة الأكاديميين والعلماء العرب داخل الوطن العربي وخارجه وتشجيع روح التعاون فيما بينهم وإبراز قدرات المتميزين والمبدعين في الحقول العلمية والمعرفية على مستوى الأمة والعالم . ومن جانبه أكد رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية الاستاذ الدكتور محمد الخلايلة أن الجامعة تدعم تنفيذ البرامج الأكاديمية والتدريبية الهادفة والتي من شأنها أن تسهم في تبادل الخبرات والمعارف العلمية والفنية للنهوض بواقع البرامج الأكاديمية والتدريبية في الجامعات الأردنية .

واتفق الفريقان من خلال المذكرة على تطوير أفاق التعاون العلمي والمعرفي والتدريبي وتبادل الخبرات ووسائل التعليم والخطط والتقنيات للإرتقاء بالعمل الأكاديمي، والتعاون في تنظيم وعقد المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية.
وحضر توقيع المذكرة من جانب الاتحاد الدكتور صلاح النسور رئيس لجنة قطاع التدريب والتطوير والدكتور سامر العكور رئيس لجنة قطاع الابداع والابتكار والدكتورة علا زلموط رئيسة قطاع الجودة والاعتماد والدكتورة علا الحمايدة رئيسة قطاع العلاقات العامة . FB IMG 1638176793007

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock