أخبار مصر

النائبة أمل عصفور تلتقى نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية ومسئولى الهيئة لتقديم مقترحات لزياده رضاء المنتفعين عن خدمات التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد:

كتبت نهله نويره

فى اطار متابعه الدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى ببورسعيد لمنظومة التأمين الصحى الشامل بأبعادها المختلفة …ولنقل أراء المنتفعين والمتعاملين مع المنظومة من واقع تعاملها اليومى مع المواطنين لحل مشكلاتهم…قامت النائبة أمل عصفور بعدد من المقابلات فى الفترة السابقة مع عدد من مسئولى منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد والقاهرة.

وبعد عدد من المقابلات المثمرة والبناءة مع قيادات التأمين الصحى الشامل ببورسعيد …قامت النائبة أمل عصفور بعقد مقابلة مع وزير الصحة الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار لمناقشة عدد من الموضوعات التى من شأنها دعم المنظومة وزيادة كفاءتها وزياده رضا الممنتفعين من المنظومة ببورسعيد.

وقد قامت النائبة بعقد مقابلة مع نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية ومدير وحده رضاء المنتفعين ومدير التسويق والاعلام بالهيئة ومديره المكتب الفنى لرئيس مجلس إدارة المنظومة حيث قدمت النائبة عرضا شاملا لكل مايتعلق باداء المنظومة ببورسعيد وأهم النقاط المتعلقة بشكاوى المواطنين بعد ثلاث سنوات من تطبيق المنظومة ببورسعيد .

و اشادت النائبة باداء قيادات المنظومة ببورسعيد وجهودهم لانجاح المنظومة …. لكنها استعرضت اهم النقاط المؤثرة على كفاءة المنظومة والتى تؤثر على رضاء المتنفعين .

وقد أكدت النائبة على اهمية التوضيح الدقيق للخدمات التى تتضمنها المنظومة بالاضافة للمعالجة السريعه والدقيقة لكل المشكلات التى تم عرضها والتى يعانى منها المواطنين والتى تؤثر على رضاهم عن المنظومة، وقد تم الاتفاق اثناء اللقاء على عدد من المحاور التى سيتم الاهتمام بها فى الفترة المقبلة لزياده رضا المنتفعين عن المنظومة مع التأكيد على استمرار التعاون بين النائبة كجهة رقابية وبين القيادات التنفيذية للمنظومة فى بورسعيد والقاهرة لما فيه صالح المواطنين ببورسعيد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock