محافظات

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تبطين ترعة علوة الرجلة بميت كنانة بطوخ

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تبطين ترعة علوة الرجلة بميت كنانة بطوخ

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تبطين ترعة علوة الرجلة بميت كنانة بطوخ

 

كتب : احمد سلامة

تفقد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية أعمال تبطين ترعة علوة الرجلة بميت كنانة بطوخ ضمن أعمال المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع والتي يبلغ طولها 3.6 كيلو متر وتم الانتهاء من المشروع بنسبة 90 % .

 

 

 

inbound6228797527080319259

وتفقد المحافظ المشروع موجها بتكثيف الأعمال للانتهاء منها في أقرب وقت، مشيرا أنه يتابع الأعمال الجارية في استكمال تبطين وتأهيل الترع بمراكز المحافظة، تنفيذاً للمشروع القومي، وتكليفات الدولة وتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسرعة الانتهاء من المشروع القومي لتأهيل وتبطين وتغطية البنية المائية التحتية لمصر خلال عامين، لترشيد الفاقد من المياه .

ومن الجدير بالذكر انه جاري العمل في عدد 97 ترعه باطوال 447 كم تم الإنتهاء من تنفيذ عدد 37 ترعه حيث تم تنفيذ 303 كم تغطية بنسبة تصل 68%

وأكد المحافظ أن عملية تأهيل وتبطين الترع تحمي جسور الترع والطرق من الانهيارات للحفاظ على المال العام وتحسين الخدمات للمواطنين وتحويل بعض العشوائيات إلى مناطق حضارية وجمالية فضلا عن الحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين بالاضافة الي تقليل الفاقد من المياه ووصولها إلى نهايات الترع التي كانت تعاني من ضعف المياه.

وشدد المحافظ على ضرورة مراعاة الاشتراطات الفنية في التنفيذ والمتابعة المستمرة للأعمال التي يجرى تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة للانتهاء منها وفق جدولها الزمني المحدد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock