-أخبار الشرق الاوسط

السفير ” فتحي عفانة ” يلقي كلمته أمام مؤتمر تطبيقات الإستدامة في القطاع الخيري

السفير ” فتحي عفانة ” يلقي كلمته أمام مؤتمر تطبيقات الإستدامة في القطاع الخيري

السفير ” فتحي عفانة ” يلقي كلمته أمام مؤتمر تطبيقات الإستدامة في القطاع الخيري
متابعة – علاء حمدي
ألقي سعادة المهندس فتحي عفانة السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية -ممثل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية الكلمة الرئيسة الإفتتاحية قال فيها ” إن الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية تتشرف بمشاركتها في تنظيم هذا المؤتمر الدولي في هذه المدينة المقدسة. وإنه لشرف لنا أن نساهم في رعاية ودعم الجهات الخيرية الخيرية في مدينة القدس الشريف ورفع الكفاءة لديها لتعزيز تطبيقات الإستدامة والممارسات المسؤولة بمرجعية معيارية مهنية دولية.
inbound7347518161750027151
كما استعرض سعادته دور السفراء الدوليون للمسؤولية المجتمعية في الترويج للمارسات المسؤولة والتنمية المستدامة ، منوها إلى بعض هذه الجهود المؤثرة. كما أضاف سعادة المهندس عفانة قائلا ” بأن الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية تضع كل إمكانياتها الفنية وخبراتها الطويلة من أجل دعم جهود تطبيقات الإستدامة في القطاع الخيري في مدينة القدس وفلسطين.
كما أشار إلى بعض البرامج والكراسي المهنية التي تشرف عليها الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ـ والتي تنفذ برعاية ودعم من سفرائها والموجهة للقطاعات الخيرية والمجتمعية والتي يمكن الإستفادة منها من قبل القطاع الخيري والمجتمعي الفلسطيني، حيث توفر منح مهنية للقطاع الخيري. كما أشار كذلك إلى مبادرة ” مكتبة المهندس فتحي عفانة الرقمي للمسؤولية المجتمعية ” والتي ستوفر مرجعية ودعم علمي وبحثي لممارسي التنمية المستدامة في القطاع الخيري والمجتمعي في المنطقة العربية .
واقيمت فعاليات مؤتمر تطبيقات الإستدامة في القطاع الخيري بتنظيم ورعاية الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية والتي تم استضافته في القدس الشريف وبمشاركة عربية وفلسطينية كبيرة وتم خلاله تأسيس شبكة القدس للمانحين برئاسة معالي الدكتور المعتوق والمهندس عفانة أول المانحين
واستضافت جامعة القدس في حرمها الرئيس بدولة فلسطين فعاليات” مؤتمر القدس الدولي لتطبيقات التنمية المستدامة في القطاع الخيري لعام 2023م ” ، والذي نظمه صندوق ووقفية القدس بالشراكة مع جامعة القدس والشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، وبحضور قادة وسفراء للعمل الخيري والإنساني من الدول العربية والإسلامية من : الكويت، قطر، البحرين، الإمارات، تونس، تركيا، الأردن، إضافة إلى نخبة من الشخصيات الفلسطينية البارزة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock