أخبار مصر

مؤيدى بايدن .. يحتفلون بفوز مرشحهم.

 

حماده مبارك

احتفل مؤيدى، الديمقراطي جو بايدن ، على طريقتهم الخاصة ، حيث قاموا بقرع الأواني وأطلقوا العنان لأبواق سياراتهم وأشعلوا الألعاب النارية في مختلف أنحاء المدن الأميركية ، بعد أن اقتنص مرشحهم الرئاسة في فوز صعب على الرئيس الجمهوري دونالد ترامب.

وبعد دقائق من إعلان كبرى المحطات التلفزيونية فوز بايدن بعد أربعة أيام حبس فيها الأميركيون أنفاسهم ، ترقبا لما ستسفر عنه انتخابات الثالث من نوفمبر، تدفق المئات على البيت الأبيض وقد ارتدى معظمهم الكمامات منعا لانتشار كوفيد-19، وذلك للاحتفال خارج سياج أمني وتردد دوي الألعاب النارية من بعيد.

وقالت دونا توماس، وهي من سكان واشنطن “كنت في الحافلة وقفزت منها للمجيء إلى هنا مباشرة، إلى البيت ألأبيض”. وأضافت “هذا شيء يستحق الاحتفال. شيء انتظرناه طويلا”.
وتم إغلاق الشوارع أمام حركة المرور في الوقت الذي نظم فيه مؤيدى بايدن مسيرات رفعوا خلالها مجموعة متنوعة من الشعارات والأعلام الأميركية، وحمل البعض بالونا عملاقا لترامب على هيئة فأر.

وفي حي دوبونت سيركل القريب خرج بضع مئات في موكب باتجاه البيت الأبيض وهم يعزفون الموسيقى ويغنون ويرقصون على وقع أبواق السيارات والأجراس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock