أدب وشعر

دار الأديب تواصل الأخذ بزمام المبادرة في عالمي الكتاب والإعلام الأدبي

.
دار الأديب تواصل الأخذ بزمام المبادرة في عالمي الكتاب والإعلام الأدبي

كتب لزهر دخان

تواصل دار الأديب للطباعة والنشر والتوزيع الأخذ بزمام المبادرة في عالمي الكتاب والإعلام الأدبي .الذي تـُسير به إدارة الدار الجزء الذي يعنيها من حياة المؤلفين المنتمين إليها .وهم روادها الذين يثقون فيها ويطبعون كتبهم لديها .
وبعدما تعودت الدار على تخصيص حلقات تلفزيونية لروادها من الشباب وكبار الكتاب . وكذلك حَلقات إذاعية وحوارات صحفية . توجهت اليوم إلى تنويع عروضها التي ستسهل على زبائنها إقتناء مجموعة من الكتب بسعر تنافسي . وحسب ما أعلنت عنه الأديب في حسابها الرسمي على فايس بوك هناك(عرض آخر جديد من عروض دار (( الأديب )) نقــدم لكــل عشاق القــراءة *باكتجات* منوعة من إصدارات الدار الأدبيـــة .. بأسعار مناسبــة .. متنمينا للجميع قراءة ماتعة )
كذلك تستعد الدار لإكتساح سوق الكتاب العربي المصري من خلال بوابته الأساسية وهي معرض القاهرة الدولي القادم . ولهذا الحدث الأدبي الهام خصصت الأديب مبادرة (إطبع كتابك بمقدم 45% والباقي يدفع على أقساط لتسهيل إجراءات الطبع والنشر والتوزيع على كل مبدع ومبدعة )
الأديب للنشر لا تطبع لك كتابك فحسب فهي أيضا تهديك 25 كتاب من بين أهم ما صدر عنها مؤخراً . وقد أكدت الدار على هذا في إعلانها الذي جاء فيه(وعند إستلامك كتابك تتسلم 25 نسخة إهداء من إصدارات الدار المتنوعة .مع هدايا رأس السنة للعام الجديد 2021م كل عام وأحبتي .. ورواد الدار الموقرين بألف خير وسعادة.)
كمأ أن الدار تحالفت مؤخراً مع مجموعة مهمة من الموزعين للكتب الورقية والإلكترونية ومن أبرزهم التوزيع الورقي (جريدتي الأخبار.. والأهرام ومكتبات دار المعارف المصرية على مستوى الجمهورية .)
أما على المستوى العالمي فللدار حقوق التسويق الإليكتروني من خلال ( منصة العبيكان الرقمية وبنك المعرفة الدولي على الجوجل وكبرى المواقع الاليكترونية .)
وتركيزاً على نشر فكر القراءة رغم أزمات عالم الكتاب أطلقت الأديب((مبادرة أطبع كتابك وإستلم تابك))
وتتمثل في (مع التعاقد على كتابك إستلم من إدارة الدار كتاب حديث لكي نوازن مابين الكتاب الورقي .. والكتاب الرقمي)

FB IMG 1607199508422

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock