محافظات

قرار عاجل من محافظ الشرقية

رانا الجوهرى
الشرقيه

محافظ الشرقية يشكل لجنة فنية لمتابعة مستشفى الحسنيه المركزى
انهيار ممرضة بعد وفاة المصابين بفيروس كورونا
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انه تم التكليف بتشكيل لجنة فنية لمتابعة مستشفي الحسينية عقب وفاة 4 حالات في الساعات الأولي من صباح اليوم للتأكد من توافر الأكسجين وجميع المستلزمات الطبية والأطقم الطبية.

فيما أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية انه لا يوجد اي نقص في الأكسجين في مستشفي الحسينية وانه كان يوجد بعناية المستشفي 7 حالات توفي منهم 4 في تصريحات خاصة لشبكة اخبار مصر تعليقا علي فيديو تم تداولة منسوب الي مستشفي الحسينية بمحافظة الشرقية ويؤكد ناشرة مصرع جميع الحالات المحتجزة داخل عناية العزل بالمستشفي بسبب نقص الأكسجين نافيا ذلك.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية ان عدد الحالات المحتجزة داخل عناية العزل 7 حالات بالإضافة 17 حالة داخل الحضانات بخلاف الحالات المحتجزة الأخري بالعناية العادية وعدد الحالات المتوفية هم 4 حالات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكد مسعود انه لا صحة لوجود نقص في الإكسجين وخاصة وانه يوجد تنك للأكسجين بالمستشفي متصل بشبكة تغذي جميع الأقسام داخل المستشفى وفي حالة النقص في الإسطوانات يتم تفعيل تلك الشبكة.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية الي انه لا صحة لمثل تلك المعلومات وعلي االجميع تحري الدقة والموضوعية في نشر وتداول الأخبار المتعلقة بالحالات والمصابين بفيروس كورونا حتي لا يصاب الأهالي بحالة من الهلع والفزع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock