أخبار مصر

العراق : عمليات الأنبار تواصل دك أوكار الإرهاب والدواعش


كتب : رضا الحصري
تستمر قيادة عمليات الأنبار بدك أوكار الإرهابيين بالعراق ومطاردة فلول عصابات داعش ورفع المخلفات الحربية للعصابات الإرهابية، لتحقيق الأمن والاستقرار، واستناداً الى معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة من شعبة الاستخبارات مع قوة من الفرقة الخامسة عشرة، من العثور على وكر لعصابات داعش الإرهابية في عمق الصحراء في منطقة ارضمه جنوب غرب قضاء الرطبة، يحتوي على (4) قنابر هاون عيار 81 ملم ، وصاروخي قاذفة، وحشوتين دافعتين، و(3) أشرطة أحادية 14.5 ملم، وكيس يحتوي على مواد وعبوات تفجير، ومسطرتي تفجير، فُجرت جميع المواد موقعياً تحت السيطرة.
وفي السياق ذاته، خرجت قوة من الفوج الثالث للواء المشاة التاسع والثلاثين للفرقة العاشرة، ترافقها قوة من اللواء الثاني حشد شعبي، بواجب رفع عبوات ناسفة من مخلفات داعش الإرهابي في منطقة جزيرة الخالدية، عثر خلاله على عبوة ناسفة، رُفعت وفُجرت موقعياً تحت السيطرة.
كما تمكنت القوة ذاتها، من رفع عبوات ناسفة كانت موضوعة في إحدى الدور المتروكة تعود لبقايا تنظيم داعش الإرهابي في قضاء الفلوجة – منطقة النعيمية، ورفع (3) خزانات C4.
من جانب آخر، تمكنت قوة من جهاز الأمن الوطني ترافقها قوة من فوج طوارئ الأنبار، من إلقاء القبض على مطلوبين اثنين، جرى تسليمهما الى جهاز الأمن الوطني أصولياً.
كما تمكنت قوة من فوج طوارئ الأنبار، من إلقاء القبض على أحد المطلوبين وفق أحكام المادة (22) في قضاء الفلوجة – حي المعلمين، سُلم الى مركز شرطة الجولان.

FB IMG 1642657162317

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock