محافظات

شكرا جيش مصر الأبيض.. في حربهم ضد كورونا

رانا الجوهرى
الشرقيه

منذ بداية انتشار فيروس كورونا في مصر في شهر مارس الماضي وازدياد أعداد المصابين واحدا تلو الآخر يراهن الشعب المصري والحكومة والقيادة السياسية على أطباء مصر وممرضيها وتصديهم للجائحة التي ضربت العالم حتى لقبهم الشعب المصري بـ جيش مصر الأبيض لتصدرهم المشهد وقوفهم في وجه الخطر تقديرا لما يواجهه الأطقم الطبية.

ومع مرور الوقت طالت الجائحة جيش مصر الأبيض، وبدأت تسقط الضحايا من الأطباء والممرضين، بعد إصابتهم بالفيروس، واحتسبهم الشعب المصري عند الله شهداء، لأنهم يخوضون معركة حقيقية ضد الفيروس اللعين.

السيسي لم يفوت ظهور إعلامي إلا ويقدم الشكر للأطباء
ولم يترك الرئيس عبدالفتاح السيسي مناسبة منذ ذلك الوقت، إلا وتكلم عن الأطباء ودورهم وبطولاتهم في هذا الوقت العصيب، معربا عن كامل التقدير والدعم والامتنان، بالإضافة لدعمهم ماديا، وتكريم شهداء الجيش الأبيض ومعاملتهم مثلما يتم معاملة شهداء العمليات من الجيش والشرطة.

وكانت آخر مظاهر التقدير للجيش الأبيض، لافتة الرئيس الإنسانية في أول أيام عيد الفطر المبارك، وأرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي، هدايا لأسر شهداء أطقم الأطباء والتمريض بمناسبة عيد الفطر المبارك، تقديرا لتضحيات شهداء مصر من جيشها الأبيض، مثلما فعل مع أسر شهداء القوات المسلحة المصرية والشرطة.

وكلف الرئيس، مسؤولو القطاع الصحي بالمحافظات من رؤساء الجامعات ووكلاء وزارة الصحة، بزيارة أسر شهداء أطقم التمريض والأطباء وتقديم التحية والدعم الكامل لهم.

اخص بالشكر دكتور وائل عفيفى لعدم تأخره فى الرد على حالة تليفونيا وافادتها فى العلاج المناسب
كل الشكر من مكتب الشرقيه للدكتور وائل عفيفى أحد أفراد الجيش الابيض أعانك الله على ماهو قادم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock