كورة محلية

ختام فعاليات الدورة الرمضانية لكلية الصيدلة جامعة حلوان

 

 

كتب : احمد سلامة

 

اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والتي نظمتها كلية الصيدلة جامعة حلوان وشارك فيها فرق من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والأستاذ الدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد عمارة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة دكتورة سحر عبد المحسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

inbound8077034689516218968

 وقد أشار الأستاذ الدكتور سامح سرور خلال التكريم أن هذه البطولة تأتي في إطار الاهتمام الذي توليه الكلية والجامعة للأنشطة الترفيهية والرياضية تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي لما لها من دور هام في الحفاظ على الصحة، كما أن هذه الأنشطة تتيح التواصل والتقارب بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

inbound3087559696500715811

 وأضاف الأستاذ الدكتور محمد عمارة أن هذه البطولة تؤكد على أهمية الرياضة في حياتنا، وقد اتسمت المباريات بالحماسة والتشويق واشتعال المنافسة مع سيادة الروح الرياضية بين المشاركين.

 وأشارت الأستاذة الدكتورة سحر عبد المحسن أن عدد الفرق المشاركة بلغ عددها ثمانية فرق من الفرق الدراسية المختلفة إضافة إلى فريقين من العاملين بالكلية وفريق لأعضاء هيئة التدريس والمعاونين.

inbound4802254428814397421

وقد أسفرت نتائج الدورة عن فوز فريق الفرقة الثالثة بالمركز الأول والميداليات الذهبية وفوز فريق الفرقة الخامسة بالمركز الثاني والميداليات الفضية. 

inbound7225843152981696351

وقد حضر ختام البطولة الأستاذ الدكتور سامح سرور عميد الكلية والأستاذ الدكتور محمد عمارة والأستاذة الدكتورة سحر عبد المحسن وكلاء الكلية ، وقاموا بتسليم الفريق الفائز كأس البطولة وتسليم الفرق الميداليات التذكارية للبطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock