أخبار مصر

شبكة أخبار ديسك مصر

كوثر احمد عبد الرحيم :

القاهرة ..
تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، غدا السبت، رحلاتها إلى 63 وجهة دولية لنقل ما يقرب من 5742 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

القاهرة ..
تستطلع دار الإفتاء المصرية، مساء غدا السبت هلال شهر شعبان لعام 1442 هجرياً، وسيجرى إعلان نتيجة استطلاع الهلال عقب صلاة المغرب.

القاهرة ..
يفتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر اتحاد المسوقين ، تحت عنوان “ما بعد الجائحة”، والذي يعتبر أول مؤتمر من نوعه للدعاية والتسويق والإدارة وريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط، والمقرر عقده يومي 13، 14مارس الجاري، تحت سفح الأهرام بفندق كوالدنيني جراند بيراميدز.

القاهرة ..
ينطلق غدا السبت الفصل الدراسي الثاني بالمعاهد الأزهرية وسط إجراءات وتعليمات صادرة للمناطق بضرورة تطبيقها .

القاهرة ..
ينطلق، غدا السبت، الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١، وسط إجراءات احترازية مشددة.

القاهرة ..
تستضيف سينما الهناجر بساحة الأوبرا، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء نادي السينما المستقلة للشباب، الذي يقام بالتعاون مع المركز القومي للسينما.

القاهرة ..
ينطلق غدا السبت معرض زهور الربيع في دورته الـ 88 بحديقة الاورمان النباتية بالجيزة بحضور بعض الوزراء والمحافظين.

القاهرة ..
يكرم صالون مديحة حمدى الثقافى غدا السبت الفنانة رجاء حسين،بمناسبة عيد الام وذلك في مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية في تمام السادسة مساء.

القاهرة ..
يواصل المركز القومى للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسى بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور “فتحى عبد الوهاب” ، نشاط نادى “سينما الشباب”، وذلك بمركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام السابعة مساء.

القاهرة ..
تفتح دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، متحف محمد عبدالوهاب ومتحف الآلات الموسيقية بمعهد الموسيقى العربية مجانا للجمهور لمدة 6 أيام اعتبارا من العاشرة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، احتفالا بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

القاهرة ..
يقيم أتيليه العرب للثقافة والفنون “جاليري ضي” معرض شخصي للفنانة والناقدة التشكيلية السكندرية الدكتورة أمل نصر. ومن المقرر أن يقام على هامش المعرض ندوة حول تجربتها الفنية بمشاركة نخبة من الفنانين والنقاد.

الاسكندرية ..
تقيم شعبة الاتحاد الأقليمي للجمعيات والمؤسسات بشرق الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة محمد رشيد للتنمية الثقافية والاجتماعية القادم ندوة تعريفية وورشة عمل لقيادات العمل الأهلي والخيري بالإسكندرية للتعريف بخطوات توفيق الأوضاع لمؤسسات العمل المجتمعي (الجمعيات والمؤسسات والاتحادات ) ورفع الوعي بسياسات النظام الأساسي طبقا لقانون ممارسة العمل الأهلى الجديد رقم 149 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية.

الاسكندرية ..
تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفنى الدكتورة إيمان مصطفى، مختارات من أشهر أغاني ديزنى العالمية بمصاحبة أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية بقيادة المايسترو المصرية روسيلا سمير ومن إخراج هشام الطلي ويصاحبها تابلوهات للباليه من تصميم محمد حامد وذلك في الثامنة مساء يومى على مسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية” .

المنصورة ..
تستمر الوحدات المحلية فى التاسعة من صباح غد فى استقبال طلبات المواطنين الراغبين فى التصالح فى المخالفات الخاصة بالبناء.

المنصورة ..
تواصل مستشفى المنصورة العام الجديد (مستشفى المنصورة الدولى) فى التاسعة من صباح غد فى استقبال المواطنين الراغبين فى الحصول على شهادة خلو حالتهم الصحية من فيروس كورونا ومنحهم الشهادة المعتمدة بحالاتهم للسفر للخارج لجميع الدول العربية والأجنبية .

المنصورة ..
تستقبل المستشفيات العامة بمراكز ومدن الدقهلية فى التاسعة من صباح غد المواطنين الذين يشعرون بأعراض مشابهة لفيروس الكورونا وذلك لفحص حالاتهم وبيان مدى تقديم العلاج المناسب سواء بالحجز المنزلى أو بإحالتهم إلى إحدى مستشفيات الأمراض الصدرية أو الحميات أو مستشفى الحجر بمدينة تمى الأمديد .

المنصورة ..
يستمر الانعقاد الدائم لغرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة الدقهلية وكذلك الغرف الفرعية بالوحدات المحلية لمتابعة أى تطورات متعلقة بتغيرات الطقس خلال موسم الشتاء الحالى..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock