محافظات

استمرار توافد أهالي مدن البحر الأحمر للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني

استمرار توافد أهالي مدن البحر الأحمر للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني.

ابوالقاسم المراغى…. البحر الأحمر

شهدت مدينة الغردقة بالبحر الأحمر استمرار توافد الناخبين بكثافة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجري لليوم الثاني على التوالي . فقد توجه الأهالي إلى مراكز الاقتراع المحلية لممارسة حقهم الديمقراطي والمشاركة في تحديد مستقبل البلاد.

وايضا العاملين بالفنادق والقري السياحية وطلاب جامعة جنوب الوادي فرع الغردقة يتوافدون علي اللجنة الانتخابية بمدرسة رجاك بمدينة الغردقة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 .

كما شاهدت مدينة سفاجا فى اليوم الثانى إقبال المواطنين على اللجان الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية2024 ، وتوافد العاملين بالقرى السياحية للإدلاء بأصواتهم في لجان المغتربين

وايضا تواجد أعضاء مجلس الشيوخ والنواب فى اللجان الانتخابية بصفة مستمرة وعلى رأسهم النائب عبد الرحيم كمال عضو مجلس الشيوخ فى أكثر من لجنة بمدينة سفاجا

 

كما أن مدينة الشلاتين واحدة من المدن الحدودية المهمة ، والتي تمتاز بموقعها الاستراتيجي وثروتها الطبيعية. وبالرغم من التحديات التي تواجه المدينة، ، فإن أهالي الشلاتين أظهروا إصرارًا كبيرًا على المشاركة في العملية الديمقراطية وتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة.

عبر الأهالي عن سعادتهم واعتزازهم بفرصة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، التي تعد فرصة لهم للتعبير عن آرائهم واختيار المرشح الذي يتمثل فيهم مصالحهم تم تجهيز مراكز الاقتراع بكافة المستلزمات اللازمة لضمان تنظيم وسلاسة العملية الانتخابية. وقد قدمت السلطات المحلية الدعم اللازم وتوفير الأمن للمواطنين.

received 759271482678522

وفي هذا السياق، صرح أحد الناخبين المحليين قائلاً: “إن مشاركتنا في الانتخابات الرئاسية هي خطوة هامة نحو بناء مستقبل أفضل لمدينتنا وبلادنا. نحن نسعى لانتخاب قائد يمتلك الرؤية والقدرة على معالجة التحديات التي نواجهها وتحقيق التنمية المستدامة”.

كما تلقت أيضا صفحة الوحدة المحلية لمدينة غارب على شبكة التواصل الاجتماعى طلب من المواطن عبد الرحيم جمعة يطلب نقله بسيارة الاسعاف من منطقة العبور للادلاء بصوته الانتخابى بلجنة المعهد الازهرى .

وفى استجابة فورية من رئيس المدينة لطلب مواطن لنقله الى اللحنة الانتخابية بالمعهد الازهرى . تم التنسيق مع مرفق اسعاف بالمدينة وتم تلبية رغبة المواطن وتم الادلاء بصوته الانتخابى لحرصه على ممارسة حقه الدستورى فى التصويت

توافد المواطنين بالبحر الأحمر للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
توافد المواطنين بالبحر الأحمر للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock