محافظات

أستغاثة …إلى الدكتور ممدوح غراب المحترم محافظ الشرقية…

محمود الوروارى
مكتب الشرقيه

طالبنا بعمل مطبات بطريق أبوحماد -الزقازيق وذلك أمام كوبرى الساحه والصنايع والسمك والمركز ولا حياة لمن تنادى

نحيط سيادتكم علما بأن شارع سعد زغلول الشرقى أصبح كارثة تهدد حياة جميع مواطنى أبوحماد نظرا لعدم وجود مطبات تجبر سائقى السيارات على تهدئه السرعة،وللأسف الشارع الأن أشبه بسوق السمن،لا تعلم القادم من العائد فى الطريق ،وحدث ولا حرج عن المخالفين إبتداء من كوبرى الساحة ومرورا بكوبرى السمك وانتهاء بكوبرى المركز.

عند وقوفك لخمس دقائق عند كوبرى المركز وكوبرى الساحه ستذهل من هول الموقف …سيارة تمر بالكوبرى وبدلا من التوجه ناحية الزقازيق تتجه مخالف ناحية كوبرى السمك أو ناحية العباسة… الخ.

– تم إزالة البلدورات والحواجز والمطبات من قبل وتم الرصف وهذا شيء جميل لا ننكره ،لكن حتى الأن لم يتم تشغيل المحور الجديد رسميا حتى يتم تشغيل شارع سعد زغلول اتجاه واحد للقادم من الإسماعيلية أو بلبيس ومتوجه للزقازيق،وكل يوم نسمع وعود زائفة من مسؤولين يجلسون فى المكاتب والطريق سريع والحوادث فى الزيادة ولا حياة لمن تنادى.

وبناء عليه طالبنا مرارا وتكرارا بعمل مطبات على الطريق أمام كوبرى الساحه وأمام شبكة كهرباء أبوحماد وكوبرى السمك وكوبرى المركز ولم يتحرك أحد،ورئيس المدينه أكد أكثر من مره ” الطريق مش تبعي …تبع الطرق” كلمنا مديرية الطرق”الطريق مش تبعنا تبع الهيئة”طيب يا سادة تواصلوا مع الهيئة واعملوا مطبات …حاضر ..حاضر وبقالنا 4 شهور فى هذا الحوار والدماء تسيل على الأسفلت جراء حوادث متكررة ؟؟؟؟؟!!!!!!!.

أعتقد أنه لن يتحركوا إلا بعد سقوط أبرياء كما حدث من قبل وفقدان قرية العراقى اثنين من أبنائها وأصيب الكثير فى شهر رمضان الماضى ومن قبل وقع حادث مروع راح ضحيته سيده وطفلتها فى 2017وهناك حوادث أخرى….الخ ؟؟؟؟؟.

– من هذا المنبر… نحمل كل من له صلة بالموضوع المسؤوليه الكاملة عن أي خطر سيحدث … ونطالب بالتحرك الفورى لعمل مطبات حفاظا على أرواح المواطنين.

FB IMG 1635937091720

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock