أخبار مصر

“بالصور”محافظ الغربية يعقد أجتماع عاجل لمناقشة جاهزية المحافظة لإدارة الأزمات والكوارث

“بالصور”محافظ الغربية يعقد أجتماع عاجل لمناقشة جاهزية المحافظة لإدارة الأزمات والكوارث

كتبت شيماء نعمان 

٢٢ أكتوبر ٢٠٢٣ م

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد أجتماعا موسعا للوقوف علي مدى أستعداد أجهزة المحافظة وجاهزيتها لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في حالة وقوع أي أزمة أو كوارث طبيعية.

ومن جانبه ناقش رحمى خلال الأجتماع كافة الإجراءات التي أخذتها الجهات لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في حالة وقوع أي أزمة.

FB IMG 1697970593771

هذا وقد أكد رحمى على ضرورة الإهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، وعلى الجهود التي تبذلها الدولة في مجال الإستعداد التام لمجابهة أي أزمات أو كوارث في كل أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.

وشدد رحمى ، خلال الأجتماع، على ضرورة التأكد والوقوف على الحالة والصلاحية الفنية لجميع المعدات والإمكانات المتاحة بجميع الجهات، والتدريب الجيد لسائقي تلك المعدات، مع ضرورة الصيانة المستمرة للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة الفنية، مؤكدا أن أمن وسلامة المواطنين أمانة، ومسئوليتنا جميعا، خاصة في ظل ما يشهده العالم من تغيرات مناخية أصبحت واقعا ملموسا.

وذلك بحضور الحماية المدنية والمرور والمياه والغاز والصحة والإسعاف والتربية والتعليم والشباب والرياضة وأداره الأزمات بديوان عام المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock