أخبار مصر

النيل للإعلام بالقاهرة يحتفل بيوم الشهيد والعاشر من رمضان بمدرسة نور لللغات بالمعادى 

النيل للإعلام بالقاهرة يحتفل بيوم الشهيد والعاشر من رمضان بمدرسة نور لللغات بالمعادى

علاء حمدي 

نفذ اليوم مركز النيل للإعلام بالقاهرة التابع للإدارة العامة لإعلام القاهرة ندوة حول الاحتفال بيوم الشهيد والعاشر من رمضان وذلك بمدرسة نور لللغات بالمعادى ( إحدى مدارس ٣٠ يونيو ) ..فى إطار احتفال قطاع الإعلام الداخلى برئاسة الدكتور أحمد يحيى ( بيوم الشهيد )

 وبحضور الأستاذ/ مصطفى خليل … المدير القانونى للمكتب الفنى لمجموعة مدارس ٣٠ يونيو الأستاذة/ نجلاء صلاح … المدير التنفيذي لمدرسة نور لللغات الأستاذة/ سما باوزير … المدير الأكاديمي لمدرسة نور لللغات ومجموعة من الأساتذة والأخصائيين الأفاضل بالمدرسة ،وعدد كبير من الطلبه والطالبات.

حاضر بالندوة سيادة اللواء صلاح تهامى .. لواء سابق بالقوات المسلحة أ.د / أميرة حجازى … أستاذ مساعد تكنولوجيا التعليم بكلية تربية نوعيه جامعة عين شمس بدأت فعاليات الندوة بتلاوة القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداءنا الأبرار. عقب ذلك تناول الكلمة الأستاذ مصطفى خليل حيث شكر القائمين على تنفيذ الندوة ومدى أهمية ذلك فى تنمية الوعى والانتماء لدى أبناءنا الطلبة.

أما الأستاذة ولاء علام فألقت الضوء على دور قطاع الإعلام الداخلي فى نشر الوعى من خلال مجمعات الإعلام المنتشرة بكافة محافظات مصر والحملات الإعلاميه التى يتم تنفيذها لتسليط الضوء على قضيه بعينها.

عقب ذلك كانت كلمة سيادة اللواء صلاح تهامى حول كفاح شعب مصر على مر العصور منذ عصر الهكسوس وحتى الآن وكيف أن مصر تحمل على عاتقه مشاكل اخوانها من دول الجوار كما أنها صاحبة أكبر عدد شهداء على مر التاريخ.

هذا إلى جانب المكائد والمؤامرات التى تواجهها ومحاربة الإرهاب ورغم ذلك لازالت وستظل صامدة شامخه.

هذا وقد ألقت الدكتورة أميرة حجازى الضوء على منزلة الشهيد عند الله عز وجل ولماذا يسمى شهيد والجزاء الحسن الذى يلقاه عند الله عز وجل. ثم كان تلقى الأسئلة من الطلبة والإجابة عليها والتى دارت حول موقف مصر من القضية الفلسطينية ودورها فى الأحداث الجاريه.

وفى نهاية اللقاء تم توزيع شهادات تقدير على السادة المحاضرين لمشاركتهم الفعاله وإثراءهم لللقاء. الندوة تنسيق وتنفيذ : ولاء علام .. مدير المجمع الإعلامى بمدينة السلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock