فن

سلمي الشيمي تشارك محمود الليثي في كليبه الجديد «لآمته»

 

 

عزة حسن

تستعد التوب موديل سلمي الشيمي لخوض تجربة جديدة في عالم الغناء مع نجم الأغنية الشعبية محمود الليثي في أحدث أغانيه التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة بطريقة الفيديو كليب. 

ونشرت الشيمي فيديو عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي ويحمل اسم “لامته” وهو من النوعية الكوميدية التي تدور فكرته حول المشاكل الزوجية اللطيفة. 

الكليب من تأليف أمل الطائر وحسن عزو ومن ألحان جابر النمر وتوزيع باسم منير ، وأبرز مقطع فيه :

inbound5055950173665834818

– لامته . لامته قولي لامته . لامته . لامته . لامته . لامته قولي لامته . لامته

= لامته قولي لامته . نفضل علي الحال دا انا وانت . ترجعلي في نص الليل . والصبح بتخرج سته

= مخنوق من ظلمك فيا وخصامك كل شوية 

= مش لاقي معاكي الراحة ونسيت طعم الحنية

يذكر أن الموديل سلمي الشيمي قد طرحت أغنية “بلوك” يناير الماضي وحققت أكثر من 1 مليون مشاهدة علي قناتها الخاصة عبر اليوتيوب وهي من كلمات أحمد الصواف وتوزيع وتسجيل مودي منير.

من ناحية أخري يستعد محمود الليثي لتحضيرات فيلم جديد يحمل اسم “العيال اتجننت” يضم مجموعة كبيرة من الممثلين والمطربين أبرزهم عبد الباسط حمودة، رضا البحراوي، أمينة، أحمد شيبة، والطفل عبد الرحمن احد مشاهير التيك توك، والطفل محمد اسامة الذي شارك في أغنية “الغزالة رايقة” وأيضًا أحمد حلاوة، بدرية طلبة، محمد لطفي وغيرهم والفيلم من إخراج محمد حمدي وتأليف سيد السبكي. 

وسلمي الشيمي هي موديل مصرية عُرفت بجلسات التصوير الجرئية والمثيرة للجدل أبرزهم “فوتوسيشن سقارة” بالإضافة إلي الجلسة التي ظهرت فيها إلي جوار عربة موز بجانب ظهور صورها علي بعض الماركات لملابس منزلية محلية الصنع.

وأكدت سلمي الشيمي في تصريحات صحفية سابقة انه تم عرض العديد من تجارب التمثيل ولكنها فضلت ان تتجه للعمل كموديل إعلانات وكليبات وأشارت أنه في حالة عرض دور سينمائي قوي ويميزها لن تتردد في تقديمه تمامًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock