أخبار مصر

مها العطار ” توجه نصائح الطاقة بإستخدام ماء البحر أو الملح

متابعة – علاء حمدي

وجهت الدكتورة ” مها العطار ” – خبيرة طاقة المكان بعدة نصائح الطاقة بإستخدام ماء البحر أو الملح وذلك بمناسبة موسم الصيف وخروج الناس للبحر وعلى الشواطىء تذكرت صديقتى التى إشترت شاليه على الساحل الشمالى لكى تستخدمة مصيف لعائلتها .. وتحدثت معى أنها كل ما تذهب هى وعائلتها تحس بخنقة وتحدث دائمآ مشاكل مع زوجها ومشاجرات كثيرة .. ويكون المصيف كل عام يأتى بمشكلة !!
هذا يحدث مع كثير من الناس ولا يعرفون الأسباب ويكون مصيف نكد وخصام ، وفى الحقيقة كثرت الإستغاثات من ناس يطبقون فى حياتهم نصائح الطاقة الخاصة بإستخدام ماء البحر أو الماء والملح ، وقد وجدت حالات كثيرة قد تضررت من إستخدام الملح بشكل مباشر ، سواء مرضيآ مثل حدوث إلتهابات فى الجسم ، أو حدوث مشاكل فى التنفس وضيق الصدر ، أو حساسية مفرطة ، أو صداع مزمن .. وغير ذلك من الأمراض الجسدية !! وهناك مشكلات إجتماعية من إنفصال وطلاق ، ورسوب وفشل فى العلاقات ، وخسائر ماليه وإجتماعية كبيرة .
وببحث العلاقة المشتركة فى هذه المشكلات وجد أنهم يستخدمون جميعآ نصائح غير علمية عامة بإستخدام الماء والملح فى الإستحمام أو إقتناء بلورات الملح ، أو مسح المنزل بالماء والملح .. أو الذهاب للبحر لتجديد الطاقة .. وهذا نتيجة المعلومات الخاطئة التى يتم الحديث عنها فى الإعلام لغير المتخصصين .
علم الطاقة يعتمد على توافق ترددات الطاقة فى الجسم وفى المكان ، والماء والملح قد يضر الشخص ويؤذيه ، وسمعنا عن كهوف الملح فى العلاج ، وإقتناء بلورات الملح ، وفوائد الملح فى شفاء الأمراض ، وطرد الطاقات السلبية من المكان ، نعم إنه يفيد ولكن ليس بشكل عام ، كل جسم له عناصرة ، وكل جسم له العلاج المناسب له ، كذلك طاقة المكان ، ليس كل الأماكن متشابهة ، لذلك يتناسب الملح فى مكان وقد لا يتناسب فى مكان أخر ، أما المعلومات العامة فى إستخدام الملح لا تفيد بشكل عام ، وقد تضر وتؤذى الأشخاص داخل المكان مثل ما تحدثنا .
وحين الكشف على عناصر صديقتى التى تعانى من وجودها فى المصيف ، وجدت أن عنصر الماء من العناصر المدمرة لها ، وهو الإختلاف الى صنعة الله فى عناصر أجسام البشر ., يقول تعالى ( ومن آياته خلق السماوات والأرض واختلاف ألسنتكم وألوانكم إن في ذلك لآيات للعالمين ).. هى من الناس التى تحتاج لعنصر الخشب ليدعم جسمها وهو متوفر فى الزرع والخضرة والنباتات واللون الأخضر . لذلك هى تحتاج الجلوس بإستمرار فى مكان باللون الأخضر لتجديد طاقتها والشعور بالسعادة .. هناك من يتوافق معه عنصر الماء ويسبب له السعادة وهناك من يدمرة عنصر الماء ويسبب له المشكلات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock