محافظات

  اللواء ” مرزوق ” الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية مخفضه

  اللواء ” مرزوق ” الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية مخفضه.
          فاطمة الشوا

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الأربعاء بجولة مفاجئة بعدد من قري مركز المنصوره ومركز أجا لتفقد المخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين والإعلان عن الأسعار ومدي توافر السلع والمنتجات ويلتقي بالمواطنين ويستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ويوجه بسرعة حلها ، حيث شملت جولة المحافظ تفقد قرية ميت الصارم التابعة لمركز المنصوره وقرية الديرس وقرية طنامل التابعتين لمركز ومدينة أجا.

FB IMG 1721834733287

جاء ذلك بحضور مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

وأمر ” المحافظ ” علي الفور باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحد المخابز بقرية ميت الصارم مركز المنصوره لبيعه الخبز المدعم بأسعار حره وعدم صرف الخبز لجميع المواطنين ، وكلف وكيل وزارة التموين بتعيين مفتش يومياً لمراقبة المخبز منذ بداية عمله وحتي الانتهاء من العمل وصرف كامل الحصه للمواطنين.

FB IMG 1721834737776

 وشدد اللواء ” مرزوق ” علي عدم صرف خبز لشخص واحد يحمل أكثر من بطاقتين والأولوية للبطاقة الواحدة حتي لا يحدث زحام أمام المخابز وضمان صرف الخبز لجميع المواطنين المستحقين .

كما شدد ” المحافظ ” علي استخراج شهادات صحيه لجميع العاملين بالمخابز حفاظاً علي صحة المواطنين ، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من لايحمل شهادات صحيه .

وأيضاً شدد اللواء ” مرزوق ” علي ضرورة الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية مخفضه وشن حملات مكثفة لمراقبة الأسواق من خلال التنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين.

محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق
محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق

وأكد ” المحافظ ” علي أن المسئول وحده لا يستطيع حل كافة المشاكل دون مشاركة المواطنين من خلال الإلتزام بالقوانين والتعليمات ويكون لديه وعي كامل بواجباته والتزاماته تجاه وطنه .

وأشار اللواء ” مرزوق ” الي أن جولاتي المفاجئة من أجل التأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين والالتقاء بهم لحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock