عاجل

مصرع شخص وإصابة آخر بقاعة أفراح بميت غمر دقهليه

مصرع شخص وإصابة آخر بقاعة أفراح بميت غمر دقهليه

فاطمة الشوا

تلقي اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة من مستشفي ميت غمر العام بوصول شخص مصاب بطلق ناري واخر جثة هامدة ادعاء طـــ..لق نا..ري في مشا..جرة باحد قاعات الافراح بميت غمر.

صورة ارشيفية

حيث لقي شخص مصر..عة وأصيب آخر اثر إطلا..ق نا..ر في مشاجرة باحد قاعات الافراح بمدينة ميت غمر وجري نقل المصاب إلى مستشفي ميت غمر العام لتلقي العلاج اللازم ونقلت جثة المتوفي إلى مشر..حة المستشفي تحت تصرفات النيابة العامة.

.

وانتقل علي الفور ضباط وحدة مباحث ميت غمر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع المدعو « مسعد صابر مسعد سليم، 22 سنة،متاثرا باصابته بـ3 طلقات بالصدر،وإصابة المدعو

عبد الرحمن محمد عنتر صديق، ٢٤ سنة، بطلق نا..ري في الركبة اليسري» وذلك إثر تعرضهم لطلقات نا..رية في مشا..جرة بقاعة رويال للأفراح بميت غمر .

تم نقل المصاب إلى قسم العظام بالمستشفي لتلقي العلاج اللازم ونقلت جثــــ..ة المتوفي إلى مشر..حة المستشفي تحت تصرفات النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة التي امرت بتحريات مباحث إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم بإطلاق النير…ان والسلاح المستخدم في الواقعة

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock