محافظات

« عبد المعطي » كلى إرادة وعزيمة أن أنجح وأضيف للمحافظة، وأطمح أن تكون المحافظة فى المركز الأول دائمًا

« عبد المعطي » كلى إرادة وعزيمة أن أنجح وأضيف للمحافظة، وأطمح أن تكون المحافظة فى المركز الأول دائمًا
كفر الشيخ-سهيله عبداللطيف
باشر اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، اول يوم عمل، ذلك بعقد اجتماعات مكثفة مع رؤساء المدن و المراكز و وكلاء المديريات.
FB IMG 1720377186441
قام عقد اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، من داخل مكتبة بالديوان العام، باستقبال القيادات و عقد اجتماعات للتعرف علي اهم ملفات الخاصة بالمحافظة.
كان وصل محافظ كفر الشيخ،جولة تفقدية بشوارع بكفر الشيخ، للتعرف عليها، و متابعة الالتزام بمواعيد غلق المحلات و دوريات النظافة .
بدأ محافظ كفرالشيخ، كلمته قائلًا:” يسعدنى ويشرفنى تكليف فخامة السيد رئيس الجمهورية، محافظًا لكفرالشيخ العريقة، وكلى إرادة وعزيمة أن أنجح وأضيف للمحافظة، وأطمح أن تكون المحافظة فى المركز الأول دائمًا، ولا أقبل النجاح فى أى ملف إلا بنسبة 100%، والنجاح بنسبة 99% لا يسمى نجاح بالنسبة لى، وهذا حقيقي وليس شعارات، والنجاح والإزدهار يحتاج مجهود والتميز يحتاج مجهود أكبر، والنجاح لا يتوقف على شخص فقط، بل يتوقف علينا جميعًا، وللنجاح أيضًا أدوات وأنتم أهم أداة فى رحلتى، ونجاح المحافظة بكل الموجودين”.
و أصدر توجيهاته بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم لفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين.
أكد محافظ كفرالشيخ، أن كل شخص مسؤول عن موقعه أمام الله أولًا ثم أمامى، وفى حين وجود أى ملاحظة على مسؤول هذه قاتله بالنسبة لى، وكل مسؤول يحافظ على نفسه، فليس من الطبيعى أن أكون طوال فترة خدمتى فى مجال مواجهة ومكافحة الفساد والرشوة وغسيل الأموال، ويخرج من عندى مسؤول مختلس، فمحاربة الفساد خط أحمر بالنسبة لى، لافتًا إلى الأهمية القصوى التى توليها الدولة لمشروعات حياة كريمة والتعدى على أملاك الدولة ويتابعها فخامة السيد الرئيس بنفسه، مشدداً علي رؤساء المراكز والمدن بالتواجد الميداني في الشارع بين المواطنين وحل مشاكلهم وتوفير الخدمات التي تلبي مطالبهم

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock