أخبار مصر

تعاون مشترك بين ويلز بيزنس للاستشارات وتطوير الأعمال ومركز التكامل السوداني المصري

كتب: خالد البسيوني.

كشف الدكتور رامي غريب المدير التنفيذي لشركة ويلز بيزنس للاستشارات وتطوير الأعمال عن تعاون مشترك جديد للشركة مع مركز التكامل السوداني المصري بالقاهرة، من أجل تعزيز التكامل الاقتصادي وفرص الاستثمار والبحث عن جميع سبل التعاون مع رجال الأعمال السودانيين في مصر.

حيث تعد “ويلز بيزنس” من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط في مجال الاستشارات وتطوير الأعمال، وشريكا مثاليا للعديد من رجال الأعمال في مصر والعالم العربي، لذلك فهي الاختيار الأمثل لتحقيق طموحاتهم وتطوير أعمالهم واستغلال فرص النمو والتوسع وتعزيز قدراتهم التنافسية.

وقال غريب، إن الجانبين كان بينهم لقاءا مثمرا يوم الخميس الماضي في مقر المركز بالدقي، برئاسة الدكتور عبد الله عثمان الأمين العام للمركز، وبحضور نخبة من الخبراء والمسؤولين السودانيين وفي مقدمتهم الخبير الاقتصادي البروف علي محجوب، والصحافي عادل الصول رئيس جمعية الصحافيين السودانيين في مصر، والاستاذ سعدابي الجيلي عضو مركز التكامل، والاعلامي سيف البروف، بالإضافة الأستاذ محمد حسين مستشار شركة ويلز بيزنس لتطورير الأعمال والموارد البشرية.

وأكد غريب، أن اللقاء أستهدف تحقيق تكامل اقتصادي فعال بين البلدين، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر دولة السودان، وشهد الاجتماع مناقشات بناءة حول فرص الشراكة والاستثمار المشترك بين رجال الأعمال في البلدين، حيث أبدى الجانبان استعدادهما التام للتعاون والعمل المشترك.

ويلز بيزنس تشارك في معرض theinvestorexpo وتدعو رجال الأعمال السودانيين للحضور والمشاركة
وأضاف غريب، قدمنا من خلال المركز دعوة عامة لرجال الأعمال السودانيين لحضور معرض معرض إنفستور العقاري الذي ستشارك به شركة ويلز بيزنس للاستشارات وتطوير الأعمال، والمقام في أرض المعارض بالتجمع الخامس يومي 24 و25 من شهر مايو الجاري، حيث يعد هذا المعرض فرصة مثالية لاستكشاف آفاق جديدة وتوسيع شبكات الاتصال بين الطرفين.

وأستكمل، “اتفقنا مع مركز التكامل السوداني المصري على تنظيم” ورشة عمل لرجال الأعمال من البلدين لتعزيز الشراكة والعمل نحو تكامل اقتصادي يسهم في تطوير البلدين وإعمار السودان، وتعد هذه الخطوات تمثل جزءا من الجهود المستمرة لبناء جسور التعاون والتنمية بين السودان ومصر، وتعكس الرغبة المشتركة في تحقيق الازدهار للشعبين الشقيقين. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock