فن

أشرف زكي في “ليالينا” :عشت أجمل لحظات حياتي في “مليحة “وكل الشكر للشركة المتحدة

أشرف زكي في “ليالينا” :عشت أجمل لحظات حياتي في “مليحة “وكل الشكر للشركة المتحدة
        كتبت :فاطمة الشوا
في مداخلة مهمة وتحمل رسائل كثيرة لبرنامج “ليالينا ” بالفضائية المصرية إخراج وليد السباعي مع الإعلامي محمد السماحي عن مكاسب دراما رمضان قال د.أشرف زكي نقيب الممثلين انه يعتز بمشاركته في مسلسل “مليحة ” الذي يجسد الموقف المصري العظيم من القضية الفلسطينية وأهلينا في غزة .
الفنان اشرف زكي
الفنان اشرف زكي
وأضاف أشرف زكي في الحلقة التي حل فيها الناقد الكاتب طارق مرسي ضيفًا : شعرت بالفخر وبأنني جندي في كتيبة العمل والذي عاش فيه -كما قال في المداخلة -أجمل لحظات حياته مع فنانين عظمام من مصر والعالم العربي وفي مقدمتهم النجمة ميرفت أمين ودياب وأمير المصري وحنان سليمان وسيرين خاس،و رحاب الشناط و ديانا رحمة و ومروان عايش، أثناء تجسيد دوري مع ابطاله من مصر والعالم العربي بقيادة المخرج العبقري عمرو عرفه .
طارق مرسي ومحمد السماحي
طارق مرسي ومحمد السماحي
وقال اشرف زكي : مسلسل ” مليحة” تحديدًا هو ” بين قوسين “من بين الأعمال المتميزة في الخريطة الرمضانية لرسالته الوطنية واستعراضه لدور مصر العظيم تجاه القضية الفلسطينية .
كما وجه د.نقيب الممثلين في المداخلة شكر خاص للشركة المتحدة علي هذا الموسم الدرامي الرمضاني المتكامل والمنوع وعلي شجاعتها وجراءتها في تقديم مسلسل “مليحة” عن القضية الفلسطينية .
محمد السماحي
محمد السماحي
نجم مسلسل مليحة وجه الشكر ايضا لكل المشاركين في الاعمال الرمضانية من كل الاجيال علي جهدهم الكبير لتقديم موسم درامي متميز يمثل طفرة في تاريخ الدراما ويليق باسم مصر..
برنامج “ليالينا ” فتح ملف دراما رمضان واشاد بالاعمال التي انتجتها الشركة المتحدة والرسائل المهمة فيها .•

 

بوستر مسلسل مليحة
بوستر مسلسل مليحة

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock