أخبار مصر

أحمد أبو الفضل : إختيار العطور فن له سمات ومواصفات ولايتمتع بة كل المستهلكين

أحمد أبو الفضل : إختيار العطور فن له سمات ومواصفات ولايتمتع بة كل المستهلكين

كتبت: مروة حسن

كشف رجل الأعمال أحمد أبو الفضل رئيس مجلس إدارة شركة الفضل جروب للعطورعن أفضل الطرق لإختيار العطر المناسب لكل شخص ليتمكن من خلال عطرة المميز والملائم لشخصيته إستعادة ثقته بنفسه والتعبيرعن شخصيتة وكيانة.

وصرح “أبو الفضل” أن هناك عدة خطوات من أجل إختيار العطر وصفها كما هو أتي :-

 “أولا” يجب أن تكتشف نوع العطر الذي تفضله:

 هل تحب العطور الزهرية، أم العطور الشرقية، أم العطور الخشبية أم العطور الغربية تعرف على الأنواع المختلفة وأكتشف أي نوع يلائم ذوقك الشخصي.

“ثانيا” تعرف على المكونات :

إطلع على قائمة المكونات المستخدمة في العطر وأكتشف الروائح التي تفضلها قد تكون تفضل الروائح الحلوة أو الحمضية أو العشبية، فحدد الروائح التي تعجبك.

“ثالثا” تجربة العطور:

قبل الشراء، جرب العطور على بشرتك لمعرفة كيف تتفاعل معها وكيف تتطور رائحتها بمرورالوقت قد يكون للعطور روائح مختلفة على كل فرد بناءً على التفاعل الكيميائي مع بشرتهم.

“رابعا” تعاطف العطور مع شخصيتك:

إختر عطرًا يعكس شخصيتك ومزاجك إذا كنت ترغب في إبراز الثقة والقوة، فقد تفضل العطور العميقة والجريئة وإذا كنت ترغب في الأناقة والأنوثة، فقد تفضل العطور الأنثوية والأنيقة.

“خامسا” إستشر الآخرين:

أطلب آراء الأشخاص المقربين منك، مثل أفراد العائلة أوالأصدقاء الموثوق بهم قد يكون لديهم توصيات وتجارب شخصية تساعدك في إتخاذ القرار الصحيح.

“سادسا” الثبات والتكلفة:

تحقق من ثبات العطر ومدى تأثيره على جسمك بعض العطور تدوم لفترة طويلة على الجلد، بينما قد يكون البعض الآخر ذو ثبات أقل قد تفضل العطور ذات الثبات العالي إذا كنت تحتاج إلى رائحة مستمرة طوال اليوم أيضًا انظر إلى ميزانيتك وإختر عطرًا يتناسب مع ميزانيتك، حيث تتوفر العطور بأسعار مختلفة تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

“سابعا” أطلب عينات:

قبل شراء العطر بالكامل، حاول الحصول على عينات من المتاجر أو الماركات المختلفة يمكنك تجربة العينات على مدى عدة أيام لمعرفة كيف يتفاعل العطر مع جلدك وكيف يتطور على مدار الوقت قد تساعدك هذه العينات في إتخاذ قرار نهائي قبل الشراء.

“ثامنا” العطور الموسمية:

قد تفضل تغيير العطر الخاص بك وفقًا للمواسم والمناسبات إختر عطورًا خفيفة ومنعشة لفصل الصيف، وعطورًا دافئة وثقيلة لفصل الشتاء يمكنك أيضًا إمتلاك مجموعة من العطور المختلفة لتتناسب مع مختلف المناسبات والمزاجيات.

وإختتم أحمد أبو الفضل كلامه بأن لكل شخصية عطر مناسب له وهذا ما سوف يقوم بشرحه من خلال برنامج جديد يقدمه علي إحدى منصات السوشيال ميديا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock