الأخبار

قنابل أحمد إبراهيم في “المايسترو”

عبد المطلب قدم " رمضان جانا " بالصدفة !

قنابل أحمد إبراهيم في “المايسترو”
عبد المطلب قدم ” رمضان جانا ” بالصدفة !

 

       كتبت: إسراء طارق
 مفاجأت بالجملة في برنامج “المايسترو ” يطلقها المطرب الدكتور أحمد إبراهيم في الحلقة الأولي من برنامجه “المايسترو” بموسم البرنامج في رمضان اليوم الجمعه في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا علي شاشة القناة الثانية .
يقدم برنامج “المايسترو” للدكتور أحمد إبراهيم في حلقة اليوم تفاصيل أقدم أغنية رمضانية “وحوي يا وحوي ” وحكاية أغنية “رمضان جانا ” الشهيرة ويفجر المطرب الكبير مفاجأة وهي أن المطرب العملاق محمد عبد المطلب لم يكن أول مطرب لرمضان جانا!!.. ولم تكن الأغنية له من الأساس ؟! كما يكشف اصول أقدم أغنية رمضانية واصولها الفرعونية؟!.
IMG 20240315 WA0106
د. أحمد ابراهيم
ويقول ان الموسيقار الكبير محمود الشريف لم يلحنها للمطرب محمد عبد المطلب، بل لحنها لمطرب آخر رفض أن يغنيها ؟فمن هو المطرب الذي رفض يغني رمضان جانا؟! ولماذا رفض غنائها؟!.. وماهي اشهر الحكايات عن أغنية وحوي يا وحوي أقدم أغنية رمضانية وأصولها الفرعونية، ومن هم أشهر من قاموا بغنائها.
الاجابات على هذه الأسئلة وتفاصيل أخري في برنامج “المايسترو ” مساء اليوم الجمعه على شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري في أولى حلقاته في الشهر الكريم ،على القمر الصناعي نايل سات، ويعاد على القناة الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا مساء كل يوم أحد الساعة 12 م بتوقيت أمريكا.
[البرنامج مادة علمية وإعداد وتقديم الفنان الدكتور أحمد إبراهيم، الإشراف العام نائلة فاروق رئيس قطاع التلفزيون.
برنامج “المايسترو ” يواصل نجاحه على القناة الثانية المصرية وفضائية أمريكا للعام الخامس على التوالي، وهو الوحيد في خريطة القناة الثانية الذي تقرر استمراره في رمضان ولهذا وضع مقدم البرنامج احمد ابراهيم خطة اذاعة 4 حلقات خلال الشهر الكريم مليئة بالمفاجأت والأسرار بالإضافة إلي حلقة خاصة في “المايسترو ” عن أغنيات عيد الفطر .•

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock