أخبار مصر

مشروع “أعرف نشاطك و كمل هوايتك للأنشطة الطلابية ” بجامعة حلوان

مشروع “أعرف نشاطك و كمل هوايتك للأنشطة الطلابية ” بجامعة حلوان

كتب : احمد سلامة

بادر طلاب جامعة حلوان بالمشاركة في كافة الأنشطة المختلفة في المجالات ( علمى – اجتماعى – معسكرات – رياضى – أسر طلابية – اتحادات – جوالة ) .

ضمن فعاليات مشروع “أعرف نشاطك وكمل هوايتك للأنشطة الطلابية” الذي أطلقته الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة حلوان، لجذب عدد كبير من الطلاب في ممارسة مختلف الأنشطة الطلابية،حيث

حيث يهدف المشروع، الذي يعقد تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية، إلى جذب الطلاب للانضمام للأنشطة الطلابية المتنوعة وتنمية مواهبهم ومهاراتهم.

وقد شملت الأنشطة المعروضة: الأنشطة العلمية، الشطرنج، الرسم، المشغولات اليدوية، الغناء، العزف، تنس الطاولة بالإضافة إلى المهارات الكشفية والقيادية.

كما قام طلاب الأنشطة والمشرفون بالإجابة على استفسارات وتساؤلات الطلاب حول تفاصيل الإنضمام للأنشطة المختلفة، ما ساهم في جذب أعداد كبيرة من الطلاب للمشاركة، ويأتى هذا لتشجيع مزيد من الطلاب على الانخراط في الأنشطة الهادفة.

وعقد هذا المشروع تحت إشراف الأستاذ هشام رفعت أمين عام الجامعة، الاستاذ محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، و الأستاذ أحمد بسطامى منسق المشروع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock