الأخبار

جمعية محبي مصر السلام تعقد شراكة استراتيجية مع “معهد الأورام” لتقديم الدعم اللازم لخدمة المرضى وتطوير المنظومة

جمعية محبي مصر السلام تعقد شراكة استراتيجية مع "معهد الأورام" لتقديم الدعم اللازم لخدمة المرضى وتطوير المنظومة

جمعية محبي مصر السلام تعقد شراكة استراتيجية مع “معهد الأورام” لتقديم الدعم اللازم لخدمة المرضى وتطوير المنظومة
كتب:-عادل ماضى
وقعت جمعية محبي مصر السلام بروتوكول تعاون مشترك وشراكة استراتيجية مع جمعية أصدقاء معهد الأورام، لتقديم كافة أنواع الدعم المالي والفني للمعهد والمرضى الذين يتلقون العلاج به، والعمل على تطوير هذه المنظومة الصحية الهامة التي تخدم آلاف المرضى من جميع محافظات الجمهورية.

 

inbound2058925068942789043

 

وقع البروتوكول من جانب جمعية محبي مصر السلام المستشار هاني عزيز مؤسس ورئيس الجمعية ورجل الأعمال رامي العادلي عضو مجلس الأمناء، والدكتور أشرف سعد زعلول نائب رئيس مجلس أمناء جمعية أصدقاء معهد الأورام، وبحضور لفيف من الجانبين.
وأكد المستشار هاني عزيز رئيس جمعية محبي مصر السلام، أن هذا التعاون يأتي في إطار الإلتزام بتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإهتمام بالأولويات الصحية والقضايا ذات الصلة، مع العمل على تنمية قدرات الثروة البشرية، وتعزيز التكامل بين الدولة والمجتمع المدنى، وهو ما يحقق التنمية الإنسانية بشكل مستدام.
وأوضح عزيز أن جمعية محبي مصر السلام سوف تقدم كافة أنواع الدعم اللازم لمعهد الأورام مع العمل على تطوير هذه المنظومة الصحية العريقة بالشكل الذي تقدمه من خدمات علاجية لعموم أبناء الشعب المصري.
وقال الدكتور أشرف سعد زغلول نائب رئيس مجلس أمناء جمعية أصدقاء معهد الأورام: ” نحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة عريقة مثل جمعية محبي مصر السلام والتي لها إسهامات كبيرة ومتعددة في كافة المجالات ومن بينها الصحة. لافتاً إلى هذا البروتوكول يأتى فى إطار تضافر الجهود لتحقيق التكامل الذي يجعلنا نقدم العلاج والرعاية والعمليات الجراحية للمرضى بالشكل الأمثل حيث أصبحت التبرعات لا تفي لخدمة المريض نظراً للظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم.
من جانبه أشار رجل الأعمال المصري السعودي رامي العادلي الذى اختار جمعيه محبى مصر السلام والمستشار هانى عذيز بكل عنايه وتدقيق لما لهم من تاريخ وطنى مشرف واجتماعي فى كافه المجالات للتخفيف على المواطن ودعم الدوله المصريه لذلك انضم وأصبح عضو جمعية محبي مصر السلام وانضم الى صفوف أعضاء الجمعيه المحبين للعمل الوطنى والاجتماعي واكد أنه سوف يقدم كافة أنواع الدعم اللازم لمعهد الأورام لأنه يستحق ذلك جراء ما يقدمه من خدمات علاجية في مصر والدول المحيطة.
جدير بالذكر أن جمعية “محبي مصر السلام” تأسست عام 2004 بجهود مجموعة من المهتمين والمحبين للعمل الأهلي الخيري وفي مقدمتهم المستشار هاني عزيز ونخبة من الوزراء السابقين، وايضا الدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفيه ورئيس لجنه التضامن بمجلس النواب والسيده نوال الدجوى رائده التعليم فى مصر وأستطرد عزيز أن الجمعيه تمد يد العون في كل مجالات الخدمات الانسانية والثقافية والعلمية والدينية والوطنية.
عادل ماضى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock