رياضة

رغم ما كان: محمد صلاح أمل مصر في “الكان “

رغم ما كان:
محمد صلاح أمل مصر في “الكان “
كتب ..أحمد صقر

شبكة أخبار مصر الخميس 19-1-2024

انهالت الانتقادات علي نجم مصر العالمي محمد صلاح وكأنه هو المسئول الأول علي تدني مستوي منتخب الفراعنة وغياب شخصيته في مباراته الأولي أمام موزمبيق رغم تراجع أداء كل عناصر الفريق وارتباك المدير الفني البرتغالي فيتوريا .
استديوهات التحليل واعلام السوشيال ميديا بغرابة اعتبروا التعادل كارثة كروية وان الصورة ستكون سوداء بينما العقلاء اعتبروا المباراة “قرصة ودن”مبكرة وبروفة صعبة لإستعادة الهوية .

FB IMG 1705676015609

رسائل فيتوريا
حرص روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى، على توجيه عدة رسائل للاعبى الفراعنة بعد التعادل مع موزمبيق، في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
وكشف فيتوريا للاعبى المنتخب عدم رضاه عن نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، خاصة أن لاعبى المنتخب لديهم الكثير لتقديمه فى المباريات، وكان بإمكانهم تقديم أداء ونتيجة أفضل ولكن المشوار ما زال طويلا.
وطلب فيتوريا من اللاعبين نسيان التعادل والاستعداد الجيد للمباراة المقبلة، المقرر لها الخميس المقبل أمام غانا بالجولة الثانية، في ظل قوة منتخب النجوم السوداء.
وقال فيتوريا للاعبيه، إن هذه البطولة تحتاج إلى الفوز على كل المنافسين من أجل الذهاب بعيدا، وعلينا الاستعداد بكل قوة لمواجهة غانا، خاص أن سقوط غانا أمام كاب فيردى يجعل تواجد مصر فى صدارة المجموعة الثانية فى يد الفراعنة دون الاعتماد على نتائج المنتخبات الأخري.
وتعادل منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا مع موزمبيق بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جرت بينهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock