أخبار مصر

الشناوي لن يلحق بنهائي السوبر المصري..مزق بالخلفية 

الشناوي لن يلحق بنهائي السوبر المصري..مزق بالخلفية

كتب #سميرالدسوقي.. #السيدعبدالله

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023

إصابة قوية في مباراة سيراميكا بكأس السوبر المصري أمس ،الإثنين تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وطلب الشناوي استبداله في الدقيقة 33 من ابمباراة بعد شكواه من الإصابة بشد في الخلفية ، وشارك مصطفى شوبير بدلا منه في الدقيقة 35.

 وأجري الشناوي أشعة أمس، أكدت الفحوصات الأولية أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية وربما يصل الأمر إلى “مزق” في انتظار النتيجة النهائية للأشعة التي سيجريها اللاعب اليوم.

وأكد مصدر بالاهلي أن محمد الشناوي لن يلحق بالمباراة النهائية أمام مودرن فيوتشر وأن إصابة اللاعب قوية وستحتاج لوقت وخاصة أن هناك احتمال كبير أن تكون الإصابة مزقا في العضلة الخلفية.

وتابع المصدر أن الحارس سيجري أشعة أخري اليوم للتأكد من حجم الإصابة قبل الإعلان عنها.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي كأس السوبر المصري بعدما حقق الفوز على سيراميكا بهدف دون رد، سجل هدف الأهلي اللاعب چاستيس أرثر لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.بعدما تأهل لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 14- 13 بركلات الترجيح خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي في نصف نهائي كأس السوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock