أخبار مصر

«مختار »ما يحدث في عهد الرئيس السيسي من تطوير لكافة المستشفيات الصحية لم يشهده القطاع الصحي في مصر من قبل

«مختار »ما يحدث في عهد الرئيس السيسي من تطوير لكافة المستشفيات الصحية لم يشهده القطاع الصحي في مصر من قبل

 شبكة أخبار مصر 

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء قسم الأورام بمستشفي المنصوره الدولي التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بتكلفة 4 مليون جنيه بمشاركة المجتمع المدني ، وقام بجولة تفقدية داخل المستشفي تفقد خلالها اعمال التطوير الجارية بالمستشفي والتي تتم علي مرحلتين بتكلفة إجمالية 310 مليون جنيه ، وتشمل المرحلة الأولي تطوير البنية التحتية ( المصاعد والسباكة ودورات المياه وشبكة الغازات ) والمقرر انتهائها نهاية 2024 .

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد حشيش مدير المستشفي الدولي بالمنصوره ، والدكتور أحمد النقيب نائب مدير المستشفي الدولي ، وممثلي جهاز مشروعات الخدمه الوطنيه المسئول عن تطوير المستشفي .

received 376145911578714

وأكد ” المحافظ ” علي أن ما يحدث في عهد الرئيس السيسي من تطوير لكافة المستشفيات الصحية لم يشهده القطاع الصحي في مصر من قبل من خلال دعم المستشفيات بالاجهزه الطبيه الحديثه والمتطورة وانشاء مستشفيات جديده وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل التي ستغير وجه القطاع الطبي في مصر .

وأشار ” مختار ” الي أن مستشفي الدولي بالمنصوره هي اكبر مستشفي بالدقهلية وأعمال التطوير الجارية بها من أجل تقديم رعاية صحية متكاملة ومتطورة لتكون علي اعلي مستوي من الكفاءة والجاهزية لاستقبال المرضي وإجراء العمليات الجراحية المتنوعة .

ووجه ” المحافظ ” بتكثيف الأعمال الجارية وزيادة فرق العمل والعمل علي مدار 24 ساعه من أجل الانتهاء من المرحلة الأولي قبل البرنامج الزمني لخدمة المرضي والمترددين والانتقال الي المرحلة الثانية .

كما أكد ” المحافظ ” علي أننا نعمل جميعاً كل في موقعه تنفيذيين وأطباء من أجل خدمة المواطنين وتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم وتقديم الخدمة الطبية للمرضي والمصابين ، مؤكداً علي أن هؤلاء المواطنين هم أب وأم وأخ واخت وابناء لنا جميعا يجب أن نراعي ضمائرنا جميعا معهم .

وقال ” مختار ” خالص شكري وتقديري لكافة الاطقم الطبية والقائمين علي إدارة المستشفي الدولي علي تحسين الخدمة الطبية للمرضي والمصابين والمترددين علي المستشفي .

وثمن ” المحافظ ” دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي يعد شريك أساسي في تطوير المنظومه الصحيه ومشاركته في تطوير كافة القطاعات التعليميه والخدمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock