أخبار مصر

بالصور…… مهرجان توزيع جوائز بنادي أكتوبر الرياضي في الكاراتيه على مستوى المحافظة

بالصور…… مهرجان توزيع جوائز بنادي أكتوبر الرياضي في الكاراتيه على مستوى المحافظة

ابوالقاسم المراغى… البحر الأحمر 

أقيم مهرجان توزيع الجوائز السنوي للكاراتيه في نادي أكتوبر الرياضي بمدينة غارب محافظة البحر الأحمر ، حيث تم تكريم اللاعبين الفائزين بالمركز الأول والثاني في الأنشطة الرياضية على مستوى المحافظة.

جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف الأستاذ ممدوح خليفة علي وكيل المديرية للرياضة

FB IMG 1702971387357

شهد المهرجان حضوراً جماهيرياً كبيراً من أعضاء النادي ، حيث تم تكريم اللاعبين الذين حققوا نجاحًا ملحوظًا في مختلف البطولات الرياضية المهمة. وقد تم منح الجوائز للفائزين بحضور الأستاذة صفاء عبد البديع مدير إدارة شباب رأس غارب والأستاذ طلعت المدير التنفيذي للنادي.

تحدث الأستاذ طلعت المدير التنفيذي لنادي أكتوبر الرياضي، ، خلال المهرجان عن أهمية دعم الرياضة وتشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة. وأعرب عن فخره بإنجازات اللاعبين وعن سعادته بتطور الكاراتيه في المحافظة.

وقد عبر اللاعبون المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم للفرصة التي قدمها لهم النادي للمشاركة في البطولة وتحقيق النجاح. وأعربوا عن تمنياتهم بمزيد من التطور والتقدم في مجال الكاراتيه في المستقبل.

FB IMG 1702971384682

تعد هذه البطولة فرصة لتعزيز الروح الرياضية وتحفيز اللاعبين على بذل المزيد من الجهود والتفاني في تحقيق أهدافهم الرياضية. وتعكس أيضًا الاهتمام الكبير الذي يوليه نادي أكتوبر الرياضي للرياضة والشباب في المحافظة.

يعتبر هذا المهرجان إضافة مهمة للتقاليد الرياضية في المحافظة، حيث تشجع المسابقات والتكريمات الرياضية الشباب على تحقيق النجاح وتطوير مهاراتهم في الرياضة. ويعد نادي أكتوبر الرياضي نموذجًا يحتذى به في دعم الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتحقيق الطموحات الرياضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock